الآن .. رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

الآن .. رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

إعلان النتائج للصف التاسع في اليمن 2022 ينتظره عدد كبير من الطلاب، ومن المؤكد ظهور النتيجة عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد ومراجعتها، وكثير من طلاب وطالبات الصف التاسع يترقبون ظهور نتائجهم من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم في اليمن، ويستطيع الطلاب معرفة نتائجهم برقم الجلوس والاسم.

نتائج الصف التاسع 2022 عدن

بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة يتم اعتماد نتيجة التاسع 2022 عدن وصنعاء من قبل وزير التربية والتعليم في اليمن، بعد ذلك يتم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن، ويتم الإعلان عن أسماء ال ١٠ الأوائل من خلال المؤتمر الصحفي خلال الأيام القادمة.

نتائج الصف التاسع 2022 صنعاء

قال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في اليمن أنه من المتوقع ظهور نتائج الصف التاسع صنعاء وعدن وكافة المحافظات اليمنية خلال الأسبوع الأخير لشهر يوليو الجاري على أن تكون أخر موعد لظهورها في الأسبوع الأول لشهر أغسطس المقبل، ويمكن معرفة نتيجة الصف التاسع 2022 صنعاء وغيرها عن طريق الاتصال على 161 أو يقوم الطالب بإرسال رقم الجلوس الخاص به في رسالة نصية على نفس الرقم.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022 على رقم 161

تم الإعلان عن نتائج التاسع صنعاء ونتائج التاسع عدن ومختلف المحافظات في اليمن وقد تم التوضيح من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم عن إمكانية الحصول على نتائج طلاب الشهادة الأساسية وذلك بداية من اليوم من خلال التواصل من خلال الهاتف الأرضي على الرقم 161 أو إرسال رسالة نصية SMS موضح بها رقم الجلوس من خلال شبكة اتصالات اليمن على نفس الرقم وبالتوفيق لجميع الطلاب.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022

نتائج الطلاب الصف التاسع

كثير من الطلاب المقيدين بالصف التاسع والذين قاموا بحضور الامتحانات 2022، ينتظرون ظهور نتائج الصف التاسع 2022 اليمن برقم الجلوس من خلال ظهورها على موقع الوزارة باليمن، وتم عقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم السبت الموافق ٢٣ من شهر يوليو الجاري 2022، وتم فيه الإعلان عن أسماء الطلبة ال١٠ الأوائل 2022 المقيدين بالصف التاسع في اليمن.

وقالت وزارة التربية والتعليم في اليمن أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات تمت بكل شفافية، وتم عمل فرز أوراق الامتحانات، وأشادت الوزارة بالمجهودات المبذولة من قبل أعضاء هيئة لجنة الامتحانات لما قاموا به أثناء عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات ورصد النتائج بدقة.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع في اليمن 2022

العديد من طلاب المرحلة التاسعة في اليمن يترقبون ظهور نتائجهم برقم الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن، حيث أن جميع الطلاب في حالة قلق وتوتر لحين الإعلان نتائج الصف التاسع 2022 بالاسم ورقم الجلوس بعد معرفة النتيجة يجب على الطلاب الذهاب إلى مدارسهم وذلك للحصول على الشهادة، ليتمكن الطالب الذين يرغب في التقديم إلى مرحلة الثانوية لاستكمال المسيرة التعليمية ونتمنى لجميع الطلاب دوام النجاح والتفوق في جميع المراحل التعليمية.

أخبار نتائج التاسع اليمن 2022

كانت امتحانات الصف التاسع في اليمن 2022 تمت خلال فترة انتشار جائحة كورونا، وتم الانتهاء من امتحانات الصف التاسع في اليمن يوم الأحد الموافق ١١ من شهر يوليو الجاري، وقامت اللجان المختصة جميعها بعملها في تصحيح كافة المواد الدراسية ومراجعتها وعقب الانتهاء من رصد الدرجات يتم إعلان  نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية اليمنية ، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة نتائجهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى مدارسهم وذلك لعدم تفشي المرض.

رابط نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس

سوف نقدم لكم نتائج الصف ال٩ في اليمن و محافظة عدن وصنعاء وكافة المحافظات اليمنية وذلك عن طريق رقم الجلوس والاسم فقط عليكم إتباع الخطوات التالية:

  • قم في البداية بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن ومتابعة الخطوات.
  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار نتائج الصف التاسع 2022.
  • بعد ذلك يتم كتابة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة إظهار النتيجة.
  • انتظر لحظات بعد ذلك ستظهر لك النتيجة كاملة بالدرجات.

وعند حدوث أي مشكلة أثناء تحميل الموقع، فقط انتظر لحظات وقم بإعادة التحميل مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *