سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 يصنف على أنه واحد من أهم وأشهر الجوالات التي أنتجتها شركة سامسونج العالمية وطرحتها في الأسواق العالمية وفي المملكة العربية السعودية، وهو يشبه إلى حد كبير جوالات أوبو الجديدة ويبحث المستخدمين عن أفضل سعر سامسونج زد فولد 2 وأيضًا أسعار الجوالات الذكية بشكل عام وبالأخص سعر سامسونج Z Fold 3 في السعودية وما هي أبرز المواصفات والمميزات والعيوب بالجوال وهذا بعد معرفة كافة اسعار جوالات سامسونج.

هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

حققت شركة سامسونج انتشارًا واسعًا بعد أن قامت بطرح العديد من الجوالات المتميزة وبأسعار رائعة من بينها هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 واستطاعت أن توفر منه إصدارين، فالأول بمساحة تخزين 512 جيجا بايت، بينما الإصدار الثاني بمساحة تخزين 256 جيجا بايت، والإصدارين بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت، ومن بين أبرز مواصفات الجوال ما يلي:

  • الجوال من أبرز الجوالات التي تعمل بشاشتين فالأولى 6.7 بوصة، بينما الثانية مقاسها مقدر بحالي 2.6 بوصة وهذه الميزة من أكثر المميزات بالجوال والتي ساعدت على انتشاره في الأسواق في وقت قياسي وحقق مبيعات كبيرة أيضًا.
  • الجوال بدقة وضوح كاميرا عالية الجودة، فالكاميرا الأمامية عشرة ميجا بيكسل وأربعة ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الخلفية الثلاثة بدقة 12 ميجا بيكسل وهناك الكثير من المميزات الخاصة بالكاميرا من بينها الوضع الليلي.
  • المعالج ثماني النواة وسعة البطارية 4400 مللي أمبير وهو من الجوالات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 11 ويدعم شبكات الاتصال الجيل الخامس والرابع، كما أنه يدعم تقنية التوصيل الواي فاي والبلوتوث ونوع الشريحة المستخدمة بالجوال هي شريحة نانو صغيرة.
  • كما أن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 يدعم الشحن اللاسلكي والسلكي في نفس الوقت ويدعم الفلاش أيضًا، كما أن شحن البطارية قوته تصل إلى 25 وات.

سعر سامسونج Z Fold 3 في السعودية

وفرت الجوال العديد من المنافذ بالمملكة من بينها مكتبة جرير والتي تسعى إلى تقديم الكثير من العروض على الجوالات الذكية من بينها جوال سامسونج جالكسي زد فولد 3 فعند شراء النسخة الأكبر من حيث مساحة التخزين سيكون السعر شامل للضريبة 5999 ريال سعودي، بينما الإصدار الأقل في مساحة التخزين هو 5799 ريال سعودي، ومتوفر منه ألوان متعددة، فهناك اللون الأسود واللون الأخضر بالإضافة إلى اللون الفضي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *