عروض العثيم السعودية الجمعة على اللحوم تصل إلى 70% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية الجمعة على اللحوم تصل إلى 70% في جميع الفروع

تستمر عروض العثيم السعودية خلال هذا الشهر بخصومات كبيرة تتخطى ال50٪ على الكثير من السلع المتوفرة داخل أسواق العثيم السعودية، وتتميز هذه العروض بالتنوع من حيث وجود عدد كبير من الأصناف داخل ماركت العثيم السعودي، وتشتمل العروض على الكثير من السلع والمنتجات التي يحتاج إليها العملاء سواء في الاستخدامات الشخصية أو احتياجات المنزل، وكل هذا بأسعار تتناسب بشكل كبير مع جميع الفئات في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم السعودية

خصومات العثيم متألقة بشكل كبير في هذه الأيام حيث تحرص الشركة على توفير كل ما يحتاج إليه العميل السعودي، وذلك من الحرص على أن تكون هذه المنتجات في متناول الجميع عند الشراء، كما تتعدد فروع شركة العثيم في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، الأمر الذي جعل هناك إقبال غير مسبوق على جميع محتويات الفروع بالمملكة.
كما تتميز شركة العثيم بتوفير خدمات تسوق كبيرة بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتوفر بها هذه السلع والمنتجات، بالإضافة إلى خدمات التسوق أون لاين حتى يتمكن العميل من شراء كل ما يحتاج إليه بكل سهولة من منزله.

تخفيضات العثيم السعودية على اللحوم

  • عروض أسواق العثيم في السعودية تتميز على اللحوم في هذه الفترة، ومنها عرض خاص على كيلو مكعبات بقري برازيلي من نوع توب سايد بسعر مذهل يصل إلى 31.95 ريال سعودي.
  • كما يمكنك شراء كيلو اللحم مفروم برازيلي مبرد بسعر لا يقاوم يصل إلى 26.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق العثيم السعودية على لحم غنم سواكني بالعظم سعر الكيلو يصل إلى 54.95 ريال سعودي.
  • خصومات أسواق العثيم السعودية على لحم حاشي بالعظم بسعر لا يقاوم 34.95 ريال سعودي للكيلو الواحد.
    تنزيلات أسواق العثيم السعودية على لحم خروف بربري بالعظم بسعر مذهل 49.95 ريال سعودي للكيلو الواحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *