هيئة الغذاء والدواء تفتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني للعام الجديد

هيئة الغذاء والدواء تفتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني للعام الجديد

أعلنت هيئة الغذاء والدواء عن فتح باب التقديم الآن في برنامج التدريب التعاوني للفصل الدراسي 1444. حيث صرحت الهيئة العامة للغذاء والدواء من خلال موقعها الرسمي بوابة التوظيف.عن تواجد برنامج تدريب تعاوني للفصل الدراسي 2022 وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.وذلك للفصل الدراسي الأول، حيث تولي الهيئة العامة للغذاء والدواء اهتمام مستمر للجيل الحالي.لرفع مقدار المهارة والمعرفة لكافة الطلبة والطالبات بالتحديد الطلبة المتميزين. من أبناء المملكة العربية السعودية. ومن خلال الجمع بين الحصول على العلم بجانب المهارة المنية يتم تأهيل الطلاب لسوق العمل بالمملكة.وذلك وفقا لبعض الشروط التي تمكن الطلاب من الالتحاق ببرنامج التدريب.

شروط الالتحاق بتدريب هيئة الغذاء والدواء للعام 2022

يتم الآن فتح باب الالتحاق بتدريب الهيئة العامة للغذاء والدواء من خلال موقع الهيئة الرسمي. وذلك وفقا لبعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للبرنامج. وهي كالتالي:

  • يجب على المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية
  • التفرغ التام للتدريب شرط أساسي
  • يجب إتمام التدريب الخاص بهيئة الغذاء والدواء بالكامل

رابط التقديم ببرنامج تدريب هيئة الغذاء والدواء 2022

يجب على المتقدمين من الرجال والنساء في برنامج التدريب التعاوني الخاص بالهيئة والذي سيبدأ في الفصل الدراسي الأول ،توفير المستندات التالية:

  1. السيرة الذاتية
  2. صورة من بطاقة الهوية الوطنية
  3. خطاب من الجامعة ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج مع كتابة تاريخ بداية ونهاية التدريب.

يتم التقديم على برنامج تدريب التعاون الخاص بهيئة الغذاء والدواء من خلال الرابط الرسمي للهيئة العامة للغذاء والدواء.وذلك بدءا من يوم  الاثنين الموافق 26/12/1443هجريا 25/7/2022 ميلاديا. ويستمر التقديم حتى يوم الأحد 31/7/2022 لكافة الطلبة والطالبات.

الشركة الوطنية للرعاية الطبية تعلن عن أكثر من 60 وظيفة مختلفة للجنسين

يمكن التقديم الآن وظائف رعاية المختلفة التي أتاحتها الآن من خلال الرابط الرسمة وظائف رعاية . حيث أتاحت التقديم الإلكتروني بدءا من يوم الأحد 25/12/1443 هجريا الموافق 24/7/2022 ميلاديا.وتعلن الشركة الوطنية للرعاية الطبية ( رعاية ) بالمملكة العربية السعودية، عن توافر أكثر من 60 وظيفة الآن.ولا توجد أي أشتراطات أخرى للتقديم غير التخصص العلمي المتناسب مع الوظيفة وأن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *