تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبمبالغ مالية كبيرة

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبمبالغ مالية كبيرة

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، منتج تمويلي فورى ونقدي يمكن للعميل الاستفادة منه من خلال شروط سهلة ومتطلبات بسيطة وإجراءات سريعة ، حيث يعتبر هذا المنتج أحد أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنه العميل ممن يرغب في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية تلبي احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

قدم أونلاين وأستلم تمويلك فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويل سريع وفورى بدون ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، لقد جاء هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة من خلال هذا القرض الشخصي مبالغ مالية كبيرة والتى تساعد العميل علي تحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، كما عملت شركة تسهيل للتمويل علي توفير خيارات متنوعة وعديدة لسداد مبلغ التمويل الشخصي وذلك علي أقساط شهرية ميسرة وثابت تتناسب مع الراتبالتقديم  الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

وفرت شركة تسهيل للتمويل التمويل الشخصي من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي أونلاين وذلك بدون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة في المملكة ، حيث يمكن للعميل الدخول علي الموقع الإلكتروني لشركة تسهيل للتمويل علي الإنترنت وتعبئة إستمارة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، ويتم التوقيع على العقد أونلاين بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

تعرف علي أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

  • وفرت شركة تسهيل للتمويل برنامج التمويل الشخصي بالعديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب.
  • تمويل شركة تسهيل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري.
  • توفر شركة تسهيل للتمويل القرض الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي ربع مليون ريال سعودي.
  • التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  • عملت شركة تسهيل للتمويل في المملكة علي توفير خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي من شأنها مساعدة العميل علي سداد مبلغ القرض على دفعات ميسرة شهرية تتناسب مع راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  • يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل حتي 5 سنوات.
  • يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج والتقديم على التمويل الشخصي أونلاين بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • العميل الموظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 25 سنة وذلك عند التقدم بطلب قرض شركة تسهيل لقطاع الأفراد بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 10000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *