اليوم السابع: ظهرت هنا نتيجه الثانويه الازهريه 2022 برقم الجلوس والاسم فقط

اليوم السابع: ظهرت هنا نتيجه الثانويه الازهريه 2022 برقم الجلوس والاسم فقط

نتيجه الثانويه الازهريه 2022 اليوم السابع سوف نتعرف عليها عبر مقالتنا هذه على موقع ثقفني، حيث يعقد الازهر الشريف مؤتمرا صحفيا غدا الخميس في تمام الساعة 2:00 ظهرا لإعلان نتائج شهادة الأزهر 2022 2 حيث سيصادق عليها الدكتور محمد الضويني نائب وكيل الأزهر نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حيث ستُتاح النتيجة الساعة الثانية ظهر يوم الخميس 28-7-2022.

الساعة الان الثانية والنصف، تم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية بالاسم فقط 2022 منذ قليل، وتم رفع النتائج الامتحانية الخاصة بطلاب الازهر الشريف على الموقع الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري، ولكن تعرض الموقع الالكتروني للتوقف المفاجئ بسبب ضغط الزيارات، ويعمل الجهاز الفني المسؤول عن ذلك في سرعة حل المشكلة.

نتيجه الثانويه الازهريه 2022 اليوم السابع

سوف يُذاع المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الازهر الشريف وأسماء المتفوقين من شهادات ثانوية الأزهر في قسم العلمي والأدبي وكذلك القطاع الإسلامي.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس 2022

تصدرت عملية البحث عن نتيجة ثانوية الازهر من خلال رقم المقعد مقاييس بحث Google، وسيتم الإعلان عن النتائج قريبًا، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح الأسبوع الماضي، زادت عمليات بحث الطلاب عن نتائج ثانوية الأزهر وبدأت عملية المراجعة تمهيدا لنشر أسماء أوائل طلاب ثانوية الأزهر، تلاها نشر نتيجة الازهر اليوم السابع بالاسم فقط ورقم الجلوس.

اوائل الثانويه الازهريه ٢٠٢٢

  • الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • كذلك الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء وقد حصل كل منهما على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع كلي بلغ 649 درجة بنسبة نجاح 99.85%؜.
  • المركز الأول على المكفوفين، الطالبة ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود بمجموع ٦١٧ درجة بنسبة ٩٧.٩٤٪.
  • شعبة العلوم الإسلامية بالثانوية الأزهرية 2022، الطالب الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم، على المركز الأول بمجموع 620 درجة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية الازهرية بالاسم فقط

ومن المنتظر أن يعلن الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية هذا الأسبوع عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد أن أنهى مركز التصحيح تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المواد في ثانوية الأزهر يوم الأربعاء، وبدأت المراجعة والإشراف النهائي للتحضير لإعلان درجات ثانوية الأزهر.

نتيجه الثانويه الازهريه 2022 اليوم السابعنتيجه الثانويه الازهريه 2022 اليوم السابع
نتيجه الثانويه الازهريه 2022 اليوم السابع

كما تم التواصل الهاتفي معهم من قبل الإمام الأكبر وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب مبروك لهم في وقت سابق، وبعد ذلك ستوفر نتيجة ثانوية الأزهر اليوم السابع برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية على أن تتوافر الخميس ظهراً كما أكدنا في السطور الأولى من المقال.

في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس وهو الموعد الرسمي والمحدد لنشر نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس والاسم 2022 الدور الاول، بعد أن تم إعلان أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في القسم العلمي والأدبي والشرعي أمس الأربعاء، وقام فضيلة الشيخ الإمام أحمد الطيب بالاتصال هاتفيًا بهم وتهنئتهم متمنيًا لهم النجاح ودوام التفوق.

جدير بالذكر أن عملية التصحيح لامتحان ثانوية الأزهر بدأت في وقت سابق أثناء انعقاد الاختبارات، حيث خاض طلاب ثانوية الأزهر للاختبار بنظام التقييم الجديد باستخدام ال Bucklet.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

يمكن للطلاب التحقق من نتائج شهادة الأزهر الثانية عن طريق رقم المقعد من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية واتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى بوابة الأزهر الإلكترونية لينك مباشر
  • الضغط على أيقونة نتائج الشهادة الثانوية الازهرية برقم الجلوس.
  • اختيار نتائج الامتحانات.
  • إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.
  • تحديد الشعبة سواء علمية أو أدبية
  • انقر فوق الاستفسار / الاستعلام للحصول على تفاصيل نتيجه الثانويه الازهريه 2022

أكمل طلاب ثانوية الأزهر شهرًا كاملاً من الامتحانات التي تبدأ يوم الأحد 5 يونيو في قسم الآداب وتنتهي يوم الثلاثاء 5 يوليو، فيما يتقدم طلاب قسم العلوم للامتحان من يوم السبت 7 يونيو إلى 7 يوليو في انتظار نتائج الأزهر الشريف يوم الخميس ثانوية الأزهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *