“متاح” نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 رابط موقع وزارة التربية

“متاح” نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 رابط موقع وزارة التربية

يبحث الجميع عن نتائج الصف التاسع في اليمن قريباً سيتم تفعيل رابط نتيجة الصف التاسع 2022 اليمن من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية ويمكن لكل طالب مهتم في هذه المرحلة الحصول نتيجة الصف التاسع 2022 اليمن برقم المقعد ومن المحتمل جدًا أن تكون متاحة بحلول نهاية يوليو على أبعد تقدير.

رابط نتائج الصف التاسع في اليمن

اقترب موعد قبول النتائج في رابط نتائج الصف التاسع 2022 اليمن في جميع المدن التي نذكرها لكم منها صنعاء وعدن وتعز وحضر موت، ومأرب، الضالع، ريمه، ذمار، المحويت، شبوة، لحج، صعدة وغيرهما وللحصول على نتائج الطالب اليمني 2022 يجب عليك زيارة موقع نتائج الطالب اليمني 2022 moe.gov.ye ثم القيام بما يلي:

  • انتقل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية. 
  • ثم يختار المستخدم قسم النتائج في البوابة.
  • يختار قسم التعليم الأساسي من بين الخيارات المتاحة.
  • يجب إدخال رقم الامتحان في المكان المخصص له ، وبعد ذلك عليه إضافة الاسم.
  • إذا تمت الموافقة على النتيجة رسميًا، فسيحصل الطالب على جميع علاماته في الامتحان.

نتائج الصف التاسع 2022

بعد انتهاء العام الدراسي ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن، وتوقع المعلمون أن يكون هذا العام أداءً عالياً على عكس العام السابق.

  • أولاً، حيث تمت عملية التصحيح تحت إشراف صارم للغاية وعناية كبيرة أيضًا تحت إشراف كبار الموجهين والمدراء البارزين مع مراعاة الاحتياطات.
  • ثانيًا، سيتم توفير رابط لطلب نتائج الصف التاسع 2022 في اليمن لعرض النتائج إلكترونيًا ودون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس.
  • ثالثًا، سنقدم لك هنا خطوات طلب خطوة بخطوة لتسهيل الأمر على كل من الطلاب وأولياء الأمور وكذلك من أجل سلامة الجمهور والمجتمع في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) خلال هذه الفترة.

نتائج شهادة التعليم الاساسي اليمن 2022

ويلاحظ أن هناك طريقة أخرى لعرض نتائج الطلاب في اليمن وهي طريقة الرسائل النصية، حيث يرسل الطالب رقم تسجيله في الامتحان إلى 161 وينتظر استلامه للنتيجة فور توفرها ويمكنه أيضًا الاتصال من خط أرضي مباشر على الرقم 161وذلك لتسهيل الأمور على الطلاب وأولياء الأمور لذا خصصت الوزارة أكثر من طريقة لتقديم النتائج.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن إعلان نتائج الصف التاسع اليمن 2022 برقم المقعد والاسم رسمياً خلال الأيام المقبلة بحسب ما قالت الجهات المسؤولة خلال أيام في جميع المدارس وعلى المواقع الإلكترونية المخصصة لها حتى يتمكن الطلاب من الاستفسار عنها ويكون ذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وقامت الوزارة بتوضيح ذلك من خلال عدة خطوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *