هذه النباتات المنزلية لا تجف أبدًا

هذه النباتات المنزلية لا تجف أبدًا

إذا كنت تبحث عن عناصر جميلة لزيادة نضارة وحيوية بيئتك المنزلية، فلا شك أن نباتات الشقق المقاومة يمكن أن تكون أحد أفضل خياراتك. تم تصميم مساحة المباني بحيث لا توجد فيها جميع الظروف المواتية لزراعة الزهور والنباتات. لهذا السبب يريد الكثير من الناس الاحتفاظ بالنباتات المنزلية المقاومة في المنزل.

هذه النباتات المنزلية لا تجف أبدًا

  • رأس المال

يعتبر هذا النبات من النباتات المقاومة للمنزل لقلة حاجته للضوء والماء. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فإن لها ميزات أخرى تجعلها رائعة. هذا النبات لديه القدرة على تنقية الهواء ويمكنه امتصاص الجزيئات السامة مثل البنزين وتوفير بيئة ممتعة للتنفس.

  • نباتات تيلاندسيا أو نباتات هوائية

يتميز هذا النبات بأنه لا يمكن زراعته في التربة. أطراف أوراق هذا النبات مغطاة بشعر يمكنه امتصاص الماء والمواد المغذية ويعمل مثل جذور نباتات التربة. يمكنك وضع هذا النبات في وعاء من الماء مرة واحدة في الأسبوع لمدة ساعة ثم تجفيفه.

  • نخل شامادورا

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يهتمون كثيرًا بالنباتات من حولهم ، فإن هذا النبات يعد خيارًا جيدًا جدًا للبقاء في المنزل. يمكن لهذا النبات بسهولة تحمل الإهمال. بالإضافة إلى ذلك ، هذا النبات مقاوم للإضاءة المنخفضة ودرجات الحرارة المنخفضة والرطوبة المنخفضة.

  • Oxalis أو زهرة الحب

إحدى خصائص هذا النبات ، الذي يندرج في فئة النباتات السكنية المقاومة ، هو أنه يتمتع بعمر طويل نسبيًا بين الأزهار الأخرى ويمكن أن يعيش ما بين 5 و 10 سنوات. ينمو هذا النبات جيدًا في مكان رطب وله ظل جزئي.

  • نبات أوراق الملعقة

هذا النبات هو أيضًا أحد أشهر نباتات الشقق المقاومة. يمكن أن يعيش نبات الملعقة جيدًا في الإضاءة المنخفضة. يتم توفير الضوء الذي يتطلبه هذا النبات في الظل وبعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. يتمتع هذا النبات بنمو جيد وأوراق خضراء طازجة وهو الخيار الأفضل لمكتبك أو مائدة الطعام في شقتك.

  • نبات الصبار

هذا النبات هو أحد تلك النباتات التي تحتاج إلى الكثير من ضوء الشمس، لكنها تقاوم جيدًا في ظروف المياه المنخفضة. إذا وضعته في مكان مشرق في المنزل ، فيمكنك الاعتناء بعملك بأمان. بالإضافة إلى كونه نباتًا سكنيًا، فإن هذا النبات هو أيضًا نبات طبي يمكن أن يساعدك في الحفاظ على جمال وحيوية بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *