كيراتين النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد في نصف ساعة لن تصدقي النتائج فرد وتنعيم وإطالة

كيراتين النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد في نصف ساعة لن تصدقي النتائج فرد وتنعيم وإطالة

اصبحت مشكلة الشعر الخشن والمجعد مشكلة الكثير من السيدات اليوم حيث أنه يحتاج الشعر الخشن إلى فرد وتنعيم بشكل دائم وذلك حتى تحصلي على قوام ناعم وانسيابي لشعرك، ولقد جربنا الكثير من السيدات الكثير من المنتجات لفرد الشعر الخشن والتي يكون بعضها بأسعار وتكاليف عالية لا تستطيع معظم السيدات شرائها أو أن بعضها به مكونات ضارة بالشعر، وتلجأ بعض السيدات أيضا إلى فرد الشعر بأدوات الحرارة مثل مكواة الشعر، ولكن يوجد كيراتين النشا بمكونات طبيعية لفرد وتنعيم الشعر وسوف نوضح لكم في هذا المقال طريقة تحضيره بمكونات سهلة وبسيطة وقليلة التكاليف.

مكونات كيراتين النشا لتنعيم الشعر الخشن

أصبح عمل الكيراتين في مراكز وصالونات العناية بالشعر مكلف جدا وبتكاليف عالية، ولذلك إليكم مكونات تحضير كيراتين النشا بمكونات وتكاليف بسيطة ويعطي لكي نتائج رائعة مثل الكيراتين الذي يتم عمله في مراكز التجميل وأحلى، وإليكم المكونات موضحة كالتالي.

  • عدد 4 ملاعق من النشا المطحون.
  • عدد 3 ملاعق كبيرة من المايونيز.
  • عدد4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • عدد3 ملاعق من زيت الخروع.
  • إناء لخلط.

طريقة تحضير كيراتين النشا لفرد الشعر الخشن كالحرير في المنزل

وبعد أن وضحنا لكم في السطور السابقة المكونات التي نحتاج إليها لتحضير كيراتين النشا، سوف نوضح لكم خطوات تحضير الوصفة بطريقة سهلة وتعطي لكي نتائج رائعة من أول مرة.

  • أولا نقوم بإحضار الإناء ثم نضيف به النشا، ونضع عليه المايونيز، وزيت الزيتون والخروع، بالمقادير السابقة، ونقلبهم جيدا معا حتى تمتزج كل هذه المكونات معا.
  • ثم نقوم بعد ذلك بغسل الشعر جيدا وتنظيفه وتجفيفه، ثم نبدأ في تقسيم الشعر إلى خصل ونضع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • بعد ذلك نغطي الشعر جيدا ثم نترك الخليط على الشعر لمدة ساعة.
  • ثم نقوم بغسل الشعر من الخليط ويفضل غسلة بواسطة شامبو مخصص للشعر الجاف والمجعد.
    وسوف تلاحظين بعد ذلك شعر ناعم كالحرير من أول مرة، كرري الوصفة مرة كل 10 أيام وسوف تتخلصين من الشعر الجاف والمجعد تماما

كنا ذكرنا في المقال طريقة عمل كيراتين النشا لجميع الفتيات لفرد الشعر المجعد فهذه الطريقة تساعد ا في جعل الشعر ناعم في نصف ساعة بدون تكاليف أو مواد ضارة فيمكن عمل أحدي هذه الوصفات المذكورة لتنعيم الشعر أهم هذه الطرق هي كيراتين النشا حيث يجعل الشعر من اول استعمال ناعم في دقائق فيمهذه الطريقة المذكورة في المقال للتخلص من خشونة الشعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *