فكرة جهنمية تخلصي للأبد من رائحة الأحذية الكريهة… فقط بـ 5 حيل جبارة

فكرة جهنمية تخلصي للأبد من رائحة الأحذية الكريهة… فقط بـ 5 حيل جبارة

مما لاشك فيه أن رائحة الأحذية الكريهة من أكثر الأشياء إزعاجا على الإطلاق، كم مرة شعرت بالاحراج وأنت تخلع حذائك في أي مكان به ناس وشعرت بوجود رائحة كريهة تخرج منه؟ الحقيقة أنه من المعروف أنه في فصل الصيف ومع خروج العرق الكثير من الجسم، هناك بعض الأجسام تتصبب عرقا من القدم، وخاصة عند ارتداء أحذية مصنوعة من الجلود الصناعية الغير مريحة، لذا يجب ارتداء أحذية مصنوعة من الجلد الطبيعي أو القطن الجيد التهوية للقدم، وسوف نقدم لكم بعض الطرق البسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة للأحذية.

طرق التخلص من رائحة الأحذية الكريهة

النظافة الشخصية هي من أهم العوامل التي تقضي على رائحة الأحذية الكريهة، لذا لابد من الاهتمام جيدا بنظافة الجسم والاقدام وسوف نتعرف على بعض الطرق والحيل البسيطة لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية.

أولاً أستخدام الملح للتخلص من الرائحة الكريهة للأحذية

الملح من المكونات الأساسية في كل بيت، لذا إذا قمت برش قليل من الملح داخل حذائك بعد خلعه، وتركه طوال الليل للصباح، فلن تجد له أي رائحة كريهة بعد الآن.

ثانياً استخدام الخل الأبيض في إزالة الروائح الكريهة للأحذية

للتخلص من الرائحة الكريهة للأحذية وخاصة الأحذية الرياضية، يتم نقعه في الماء والخل وأيضاً الليمون للقضاء على أي روائح كريهة وغير مستحبة، ثم يوضع في الشمس للقضاء على الجراثيم التي يسببها العرق.

ثالثاً استخدام بيكربونات الصودا للتخلص من الرائحة الكريهة للأحذية

يمكنك الحصول على حذاء بدون رائحة كريهة إذا داومت على رش قليل من بيكربونات الصودا كل يوم داخل الحذاء لمدة ساعتين على الأقل.

رابعاً استخدام ورق الجرائد للتخلص من الرائحة الكريهة للأحذية

هل تعلم أنك بوضع ورق الجرائد داخل الحذاء من الليل حتى الصباح سوف تختفي أي روائح كريهة بداخله.

خامساً استخدام بودرة تلك لإزالة الروائح الكريهة للأحذية

تستخدم بودرة التلك الخاصة بالأطفال الصغار في منع الأقدام من التعرق، ويلجأ الكثيرون إلى استخدامها وتعتبر من أكثر الحيل فاعلية وامان عند استخدامها لذا ينصح برشها على الأقدام أو داخل الحذاء للقضاء على أي رائحة كريهة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *