شغال تقديم أمن المنشآت 1444 وظائف أمن المنشآت العسكرية هنا شروط وموعد وطريقة التقديم

شغال تقديم أمن المنشآت 1444 وظائف أمن المنشآت العسكرية هنا شروط وموعد وطريقة التقديم

رابط تقديم أمن المنشآت 1444، ازداد البحث بصورة كبيرة عن كيفية التسجيل على وظائف قوات أمن المنشآت، فقد أعلنت قوات أمن المنشآت تقديم على الوظائف العسكرية برتبة (جندي أول – جندي)، وذلك وفق الشروط والضوابط الموضوعة من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، التقديم على وظائف أمن المنشآت يكون بطريقة إلكترونية عبر رابط أبشر أمن المنشآت jobs.sa.

كما يجب على من يرغب في التسجيل على وظائف أمن المنشآت وزارة الداخلية للرجال على رتبة جندي أول ورتبة جندي، قراءة شروط التقديم في أمن المنشآت جيداً قبل تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية، مع ضرورة تحري الدقة عند إدخال البيانات ورفع المستندات المطلوبة. حتى لا يتم الاستبعاد إذا ثبت اختلاف في البيانات عند مطابقة البيانات. كما أن نتائج قبول أمن المنشآت يتم الاستعلام عنها من خلال موقع أبشر للتوظيف.

رابط تقديم أمن المنشآت 1444 رجال

يتم التقديم في وظائف قوات أمن المنشآت إلكترونياً عن طريق الدخول على رابط موقع أبشر توظيف أمن المنشآت jobs.sa. وتسجيل الدخول على منصة أبشر والنقر على أيقونة “الوظائف المتاحة” وهي موجودة أعلى الصفحة الرئيسية. بعد ذلك يتم إدخال بيانات المتقدم بكل دقة وحسب ما هو موجود في المستندات حيث سيتم مطابقتها في حال القبول المبدئي. عند الانتهاء من إدخال جميع البيانات ورفع جميع المستندات يجب التأكد من صحتها والنقر على التعهدات والالتزامات والضغط على تسجيل. بعد الانتهاء من التسجيل يجب الاحتفاظ برقم طلب التقديم للاحتياج إليه لاحقاً عند التعديل أو معرفة النتائج.

شروط وظائف قوات أمن المنشآت

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • حسن السير والسلوك.
  • ألا يكون قد سبق له التعيين في أي وظيفة خاضعة للنظام العسكري.
  • ألا يكون قد تم فصله أو أنهيت خدمته من أي كلية أو مركز أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
  • يشترط ألا يكون موظف في أي جهة حكومية.
  • ألا يكون متزوج من غير سعودية.
  • تناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
  • توفر المؤهل العلمي المطلوب للوظائف المتقدم عليها وأن تكون معتمدة من وزارة التعليم بالنسبة للصادرة من خارج المملكة.

تخصصات أمن المنشآت رجال

ثقفني
ثقفني

متى تقديم أمن المنشآت 1444

يبدأ التسجيل الإلكتروني على وظائف قوات أمن المنشآت من خلال رابط أبشر للتوظيف jobs.sa يوم السبت بتاريخ 01\01\1444 الموافق 30\07\2022. ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 06\01\1444 الموافق 04\08\2022.

كم الطول المطلوب في أمن المنشآت

من أكثر الأسئلة التي يزداد البحث عنها باستمرار كم الطول المكلوب لوظائف أمن المنشآت. ويتم تحديد الطول والوزن حسب اللائحة الطبية. وجدير بالذكر أن الطول المطلوب في هذه الوظائف يجب ألا يقل عن 168سم. مع ضرورة أن يكون هناك تناسق بين الطول والوزن. من جانب آخر فقد تم فتح باب التسجيل الآن في وظائف قوات أمن المنشآت. وعلى من يرغب في التسجيل الدخول الآن على رابط أبشر توظيف وملئ استمارة التقديم الإلكترونية.

مهام أمن المنشآت

تقدم قوات أمن المنشآت العديد من المهام أهمها حفظ وحماية المنشآت الحيوية داخل المملكة. مثل المنشآت البترولية والصناعية وإجراء التفتيش الأمني من خلال نقاط تفتيش للتأكد من كفاءة أمن المنشآت والأمن الصناعي للمنشأة. والمشاركة في وضع الخطط الخاصة بالأمن ومتابعة تنفيذ هذه الخطط مع الجهات المعنية المختلفة. بالإضافة إلى الإشراف على تسليح رجال الأمن الصناعي والتأكد من تدريبهم على استخدام السلاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *