عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم والأجهزة الإلكترونية

عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم والأجهزة الإلكترونية

عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم متوفر بها مساحات تخزين تبدأ من 64 جيجا بايت، واستطاع سوبر ماركت بنده أن يقدم داخل الكتالوج نسخة من أفضل الجوالات الحديثة الذكية من تصنيع كبرى الشركات العالمية ومتوفرة في العديد من الفروع، وعند اطلاعك على عروض بنده على الاجهزه الذكية أو الإلكترونية ستجد خصومات غير مسبوقة هذا الأسبوع، لذا سنقدم عروض بنده الجديدة ٢٠٢٢.

عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم

تبدأ عروض هذا الأسبوع المتوفرة على الجوالات الذكية بتقديم جوال شاومي ريدمي نوت 11 بشريحتين اتصال ويعمل الجوال بتقنية الجيل الرابع، وفي عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم يمكن الاستفادة من الجوال بنسختين، فالنسخة الأولى بمساحة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت بسعر 699 ريال سعودي، بينما النسخة الثانية بنفس مساحة التخزين ولكن ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت بسعر 799 ريال سعودي.

كما يوجد جهاز شاومي 10سي بمساحة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 559 ريال سعودي، وهو من الجوالات المتميزة بالكاميرا الخلفية التي تصل دقتها إلى 50 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجا بايت، ويمكن الحصول على نفس المواصفات ولكن مع مساحة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 619 ريال سعودي.

وهناك جهاز ريدمي 10 أي المميز في عروض بنده الاسبوعي بمساحة تخزين 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 2 ميجا بايت للإصدار الأول وهو بسعر 429 ريال سعودي، والإصدار الثاني يختلف من حيث الذاكرة العشوائية والتي تبلغ سعتها 3 جيجا بايت بسعر 495 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم

عروض بنده للجوالات 2022

وهناك نسخ أخرى من الجوالات الذكية من بينها عروض على جهاز أونر أكس 8 المميز بالكاميرا الخلفية بدقة تصل إلى 64 ميجا بيكسل، ورامات تصل إلى 6 جيجا بايت بالإضافة إلى السعة التخزينية الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت بسعر 899 ريال سعودي.

وتعود نوكيا مرة ثانية بمجموعة من الجوالات المميزة، من بينها نوكيا سي 30 بسعر 489 ريال سعودي في العروض الجديدة، وهو من أنواع الجوالات التي تدعم الجيل الرابع ويعمل بشريحتين اتصال ووفر هايبر بنده عرض على نوكيا بلس سي 01 بسعر 289 ريال سعودي وهناك عروض على جوالات سامسونج من بينها سامسونج أي 03 كور بسعر 349 ريال سعودي، وسامسونج أي 13 بسعر 649 ريال سعودي في العروض الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *