عروض بنده على الاجهزه الكهربائية والمنزلية لهذا الأسبوع

عروض بنده على الاجهزه شاملة للأجهزة الإلكترونية أو المنزلية بالإضافة إلى وجود عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم وهناك أيضًا عدد كبير من الأجهزة الكهربائية المميزة مع الضمان، وجاءت تلك العروض مُتجددة مع تجديد العروض الأسبوعية لهايبر بنده أو في المجلة الترويجية التي يتم تقديمها كل أسبوع إلى الأعضاء أو زوار هايبر بنده وسوف نقدم أجدد عروض هايبر بنده اليوم.

عروض بنده على الاجهزه

يمكن تجهيز المنازل من خلال الاستفادة من عروض بنده على الاجهزه المنزلية مثل الغسالات أو المكواة وغيرها من أجهزة المطبخ ومن بينها:

  • من خلال عروض هايبر بنده اليوم يمكن شراء فريزر جيباس بسعر 759 ريال سعودي، كما أن هناك عرض على غسالة علوية وهي واحدة من أحجام الغسالات الصغيرة من جيباس بسعر 449 ريال سعودي.
  • يمكن شراء صانع الساندوتش من كينوود بسعر 119 ريال بينما وصل سعر موزع المياه من جيباس والذي يعمل حار وبارد بسعر 379 ريال سعودي، وهناك مطحنة القهوة من مولينكس بسعر 119 ريال سعودي، والغلاية الكهربائية من سينكور بسعر 59 ريال سعودي.
  • ومتوفر عرض على خلاط سينكور بسعر 99 ريال سعودي، كما أن هناك العديد من الأجهزة التي تعمل على إعداد الطعام بطريقة صحة من بينها قلاية بدون زين كولين بحجم 4.5 لتر بسعر 269 ريال سعودي، كما أن هناك قلاية بدون زيت جيباس بسعر 389 ريال سعودي وحجمها 5.4 لتر.

عروض بنده على الاجهزه

عروض بنده اليوم في السعودية

متوفر مجموعة أخرى من الأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل من بينها خلاط يدوي سينكور بسعر 119 ريال سعودي ونوع آخر متوفر بسعر 399 ريال سعودي، والخلاط اليدوي من مولينكس بسعر 119 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا محضر الطعام منمولينكس بعر 259 ريال سعودي، وخلاط كليك أون الذي يعمل بقوة 500 وات بسعر 139 ريال سعودي.

وهناك قلاية تعمل بدون الزيت من سينكور بسعر 219 ريال سعودي، وعجانة ومعها وعاء من سينكور أيضًا بسعر 349 ريال سعودي، وإن كنت من محبي أنواع الأواني الطاهية للأرز من سينكور فقد وفرها هايبر بنده بسعر 129 ريال سعودي حجم 2.8 لتر كما أن قوتها تصل إلى ألف وات وهناك أنواع من الشاشات الذكية متوفرة في العرض الجديد من بنده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!