نتيجة مباراة السعودية واليمن الأن وركلات الترجيح للمنتخب السعودي في كأس العرب للشباب

نتيجة مباراة السعودية واليمن الأن وركلات الترجيح للمنتخب السعودي في كأس العرب للشباب

نتابع معكم نتيجة مباراة السعودية واليمن الأن في الشوط الثاني للمنتخب السعودي في كأس العرب للشباب دقيقة بدقيقة، ويسعى منتخب الأخضر السعودي إلى الفوز على اليمن من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة، كانت دول الأردن وفلسطين ومصر والمغرب والجزائر وتونس قد تأهلت إلى ربع نهائي كأس العرب.

نتيجة مباراة السعودية واليمن الأن

نتيجة مباراة السعودية واليمن الأن … فوز السعودية ركلات الترجيح (1/3) والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب.

  • منتخب السعودية يفوز بركلات الترجيح في نهاية المباراة على اليمن بنتيجة ثلاثة مقابل هدف.
  • نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف والإتجاه لركلات الترجيح.
  • الدقيقة 63: التعادل السلبي بين السعودية واليمن
  • الدقيقة 17: محاولات من جانب الأخضر لإحراز الهدف الأول.
  • الدقيقة 12: اللعب منحصر في وسط الملعب.
  • الدقيقة 11: دفاع قوي من جانب اليمن مع الدقائق الأولى للمباراة.
  • الدقيقة 8: محاولات من جانب المنتخب السعودي لإحراز الهدف الأول.

موعد مباراة السعودية واليمن بتوقيت السعودية

  • موعد مباراة السعودية واليمن: الخامسة مساء بتوقيت السعودية

تقام مباراة السعودية واليمن على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية الخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة السعودية واليمن عبر قناة KSA Sports 1 HD في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للأخضر السعودي.

كان منتخب السعودية قد وصل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب بعد الفوز على العراق بأربعة أهداف مقابل هدف، ورفع الأخضر السعودي الرصيد إلى ستة نقاط في صدارة المجموعة الأولى وجاءت موريتانيا في وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وودع المنتخب العراقي البطولة بعدما احتل المركز الثالث.

كان المدير الفني لمنتخب اليمن قد أكد على سعادته لمواجهة السعودية في ربع نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام، وأكد سعادته على التأهل وملاقاة السعودية في تلك المواجهة القوية والمرتقبة، وتمنى المدير الفني لمنتخب اليمن التوفيق للجميع خلال تلك المواجهة المرتقبة.

توقعات نتيجة مباراة السعودية واليمن

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة السعودية واليمن لصالح الأخضر السعودي، ويسعى الأخضر السعودي إلى الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب وسط حالة من النشوة داخل أوساط المنتخب السعودي في تلك المباراة القوية بين السعودية واليمن في مواجهة مرتقبة وهامة بالنسبة للأخضر السعودي في واحدة من المباريات القوية.

يذكر أن مباراة السعودية واليمن ستشهد حضورا جماهيرا قويا من جانب الأخضر السعودي من أجل الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب وسط حالة من السعادة بين أوساط السعوديين نظرا لأن منتخب السعودية للشباب يعد أمل السعودية خلال الفترة المقبلة وسط حالة من السعادة نظرا لوجود أكثر من لاعب بمستوى رائع ومتجدد، وسنتاعب معكم كل جديد فيما يخص مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب.

يذكر أن الأخضر السعودي سيحاول من البداية الضغط على المنافس من أجل تحقيق فوز مبكر خاصة وأن منتخب الأخضر للشباب من المنتخبات القوية والتي يتوقع لها أن تؤدي أداء قوي خلال تلك المواجهة، ويسعى الأخضر السعودي للحصول على كأس العرب تحت 20 عام من أجل محاولة إكتشاف العديد من المواهب الشبابية والتي قد تنضم إلى الفريق الأول السعودي خلال الفترة المقبلة.

كان موعد مباراة السعودية واليمن قد تم تعديله لتقام مباراة السعودية واليمن في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، ويسعى الأخضر السعودي خلال المباراة إلى فرض السيطرة الكاملة له من أجل تحقيق فوز مبكر يريح به جماهير الأخضر السعودي ويزيد الثقة في القدرة على التأهل إلى نصف النهائي ومن ثم نهائي كأس العرب تحت 20 عام.

هذا وتبدو خطة المنتخب السعودي اليوم أمام اليمن خطة هجومية بحتة من أجل تحقيق الفوز من البداية ومحاولة السيطرة على مجريات اللعب من الدقيقة الأولى، خاصة وأن المنتخب السعودي لن يستسلم على الإطلاق في إحراز الهدف الأول من البداية ومحاولة السيطرة على اللقاء، وتبدو فرص السعودية أكبر في مباراة اليوم أمام اليمن في القدرة على تحقيق الفوز من الدقيقة الأولى.

من المنتظر أن تبدأ مباراة السعودية واليمن في الخامسة مساء بتوقيت السعودية، ويسعى الأخضر السعودي لمحاولة الفوز على اليمن في تلك المواجهة القوية والتي يحاول خلالها الأخضر السعودي الفوز على اليمن من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عام بالنسبة للمنتخب السعودي واليمن في واحدة من المباريات القوية للأخضر السعودي أمام اليمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *