كم سعر ايفون 13 برو max 256 والمواصفات في جرير؟

كم سعر ايفون 13 برو max 256 والمواصفات في جرير؟

يعتبر ايفون 13 برو max 256 من الإصدارات المفضلة لدى العملاء في جميع أنحاء العالم إذ أنه متوسط بالسعر بالمقارنة مع الإصدارات الأعلى في المساحة التخزينية وقد تمكنت مكتبة جرير من تقديم هذا الإصدار بعروض أسبوعية وتخفيضات لكي تلبي احتياجات الزوار وقدمت كافة ألوان ايفون 13 برو Max التي طرحتها شركة أبل خلال الفترة الأخيرة، ويمكن الاستفادة من عروض تقسيط ايفون 13 برو ماكس جرير بأي مساحة تخزين وبأي سعر.

ايفون 13 برو max 256

هذا الإصدار من أفضل الإصدارات التي تدعم شبكات الجيل الخامس في المملكة العربية السعودية والمقصود ب 256 جيجا بايت هي مساحة التخزين الداخلية، ومن أبرز مواصفات ايفون 13 برو max 256 ما يلي:

الجهاز من أفضل أنواع الأجهزة المتوفرة في السوق من حيث وضوح الكاميرا، ففي الخلف هناك ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجا بيكسل، والأمامية واحدة فقط بنفس الدقة، ومن أفضل المميزات أيضًا بالكاميرا هي ميزة الثبات البصري للصورة.

  • المعالج سداسي النواة ومتوفر تقنية تواصل واي فاي وبلوتوث.
  • يدعم الجوال اتصال المجال القريب، ويدعم شريحة إلكترونية وأخرى نانو.
  • متوفر بأكثر من لون منها اللون الفضي والأسود والذهبي والوردي.
  • الشحن لاسلكي وسلكي والبطارية من نوع ليثيوم أيون.
  • الشاشة مميزة بنوع الحماية وهو درع سيراميك.
  • كما أن هناك مميزات خاصة في الجوال منها أنه يقاوم الماء والغبار، والشاشة هي الأوسع وسعة البطارية أيضًا هي الأفضل بالمقارنة مع الجوالات الأخرى في السوق.

سعر ايفون 13 برو ماكس

تختلف الأسعار من مكان إلى أخر لأجهزة الايفون، وهي متوفرة في المملكة العربية السعودية وخصوصًا لدى مكتبة جرير، ويمكن شراء إصدار ايفون 13 برو ماكس بمساحة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 5166 ريال سعودي شاملة للضريبة.

أقساط ايفون 13 برو ماكس 236

كما يمكن الحصول على الجوال بالتقسيط لمدة ثلاث سنوات بحد أقصى من خلال مكتبة جرير عن طريق نظام تقسيط المشتريات، وقيمة قسط هذا الإصدار هو 241 ريال سعودي، ولكن للموافقة على طلبك لا بد من معرفة أهم الشروط والأحكام المطلوبة لنظام التقسيط من مكتبة جرير ومن بينها الحصول على وظيفة برواتب لا تقل عن الحد الأدنى المطلوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *