ما هي عروض لولو ماركت اليوم على الطازج؟

ما هي عروض لولو ماركت اليوم على الطازج؟

عروض لولو ماركت اليوم مقدمة على الشاشات الذكية وأيضًا عدد كبير من أفضل أنواع الجوالات الذكية، ويمكن الاستفادة من عروض لولو على الأجهزة الكهربائية والساعات الذكية والرياضية، أي أن الماركت استطاع أن يوفر جميع اللوازم التي يحتاج إليها الأفراد في المملكة العربية السعودية، لذا حظى الماركت بشعبية واسعة في جميع الفروع لذا سنوفر أجدد العروض في السعودية وخصوصًا من خلال لولو هايبر ماركت عروض جديدة.

عروض لولو ماركت اليوم

من أهم المنتجات التي يمكن شرائها هي الخضار والفواكه فيمكن شراء التفاح روكيت نيوزيلندا ثلاث قطع بسعر 10.95 ريال سعودي، كما أن هناك التفاح الأحمر الأمريكي سعر الكيلو في عروض لولو ماركت اليوم 11.65 ريال سعودي، أما التفاح الأخضر فسعر الكيلو الواحد 9.95 ريال سعودي، ومتوفر عبوات من التفاح الأخضر والتفاح الأحمر بسعر 14.95 ريال سعودي.

متوفر أيضًا كيلو من البرتقال فالنسيا جنوب أفريقي بسعر 4.95 ريال سعودي، والجرب فروت متوفر بسعر الكيلو الواحد 5.85 ريال سعودي، أما كرتون الليمون بحجم كيلو ونصف الكيلو فهو بسعر 19.95 ريال سعودي، كما أن الماندرين نادوركوت الطازج بسعر الكيلو الواحد 9.95 ريال سعودي أما الموز الأحمر البوفان الهندي الكيلو جرام الواحد بسعر 22.95 ريال سعودي.

عروض لولو ماركت اليوم

متوفر أنواع أخرى من الفاكهة منها الفراولة بسعر الربع كيلو جرام 13.50 ريال سعودي، والعنب الأبيض الكيلو جرام الواحد بسعر 14.95 ريال سعودي بينما العنب الأبيض المصري العبوة الواحدة بسعر 4.95 ريال سعودي، بينما العنب الأحمر العبوة النصف كيلو جرام بسعر خمسة ريال سعودي.

عروض لولو ماركت اليوم

أسعار الطازج في لولو ماركت

هناك لحوم طازجة في لولو ماركت في السعودية وتبدأ بستيك لحم العجل الهندي بحجم 300 جرام سعرها 18.50 ريال سعودي، بينما الكبدة البقري المحلي نصف كيلو جرام بسعر عشرين ريال سعودي، وقد بلغ سهر نصف كيلو من اللحم العجل المحلي بدون العضم 30.95 ريال سعودي في العروض الجديدة، فيما وصلت أسعار الكفتة اللحم البقري المحلي نصف كيلو جرام بسعر 22.95 ريال سعودي.

والمكعبات اللحم البقري نيوزيلندي رول نصف كيلو جرام بسعر 68 ريال سعودي، أن اللحم البقري الأسترالي نصف كيلو جرام بسعر 35.75 ريال سعودي، بينما مفصل اللحم البرازيلي نصف كيلو بسعر 22.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *