قرض تقسيط بفترة سداد 30 عام بدون كفيل بقيمة تبدأ من 50 ألف ريال سعودي

قرض تقسيط بفترة سداد 30 عام بدون كفيل بقيمة تبدأ من 50 ألف ريال سعودي

عام بضمان العقار بنك الراجحي، يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن تمويل بفترة سداد ٣٠ عام بضمان العقار بنك الراجحي، ويعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها البنك للمواطنين هناك، كما أنه عمل على تقديم الكثير من التسهيلات حتى يتم صرف مبلغ التمويل بشروط بسيطة، بنك الراجحي المعروف بالمملكة العربية السعودية يقدم العديد من القروض الشخصية المتساهلة والتي تتميز عن التمويلات التي تقدم من خلال البنوك الأخري، ومن أهمها تمويل يصل بفترة سداد 240 شهرا بقيمة تبدأ من 50 ألف ريال سعودي.

تمويل بفترة سداد ٣٠ عام

تمكن بنك الراجحي في تحديد بعض الشروط التي تمكن الشخص من صرف قيمة مبلغ التمويل بضمان العقارات الموجودة لديهم، ومن أهم ما يميزه أن التمويل الشخصي يصل  بفترة سداد من يمكن أن تصل إلى 240 شهر، التي تعتبر المدة الأعلى هناك، ويجب على الشخص المتقدم على القرض وضع مبلغ القرض بما يتناسب مع سعر العقار الموجود لدية، ليس أزيد من ذلك حتى لا يتم رفض الطلب، ومن أهم الشروط التي وضعها البنك التالي:

  • لابد من أن يكون الشخص المتقدم على القرض سعودي الجنسية، ولا يصلح صرف القرض للأجانب.
  • يجب أن يكون الراتب الخاص بالمواطن التي يعمل في القطاع الحكومي لا يقل عن 5 ألاف ريال سعودي.
  • بينما الشخص التي يعمل في القطاع الخاص يجب أن يكون الراتب الخاص به لا يقل عن 7500 ريال سعودي.
  • يمكن أن يقوم العميل بصرف مبلغ التمويل بهامش ربح يطلق عليه تنافسي، حيث يتمكن من سداد الأقساط في أقرب وقت بعد صرف مبلغ التمويل، وإذا حدث أي شيء حيث أصبح المواطن غير قادر على تسديد الأقساط يقوم البنك بإعفائه من المتبقي من الأقساط نهائياً.

كيف يتم التقديم على قرض الراجحي

من الممكن للشخص القيام بالتقديم على مبلغ التمويل الخاص بقرض الراجحي إلكترونياً، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من التقديم:

  1. يمكن للعميل سداد الأقساط التي تخص مبلغ القرض على 30 عام، كل ما عليك هو الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي.
  2. ثم يتم اختيار التمويل الشخصي من الشاشة الموجودة أمامك، يتم تحميل جميع البيانات التي تخص العميل.
  3. ولابد من إدخال البيانات التي تخص مكان العمل للشخص، ثم يتم الضغط على موافق بعد الموافقة على الشروط التي يوضحها الموقع لك.
  4. ويتم إدخال مبلغ القرض الخاص بك، ويتراوح المبالغ التي يتم صرفها عن طريق البنك ما بين 50 ألف ريال، ويمكن أن تصل إلي 3 مليون ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *