فوائد الفازلين الطبي للتبيض وتفتيح البشرة

فوائد الفازلين الطبي للتبيض وتفتيح البشرة

يعمل الفازلين بشكل فعال جداً في ترطيب البشرة الجافة، ويساعد على تفتيحها، وذلك نظراً احتوائه على فيتامينات وزيوت طبيعية في تركيبه، ويمكن تطبيقيه على البشرة من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم، و يساعد بشكل كبير على إزالة الكلف وغلق المسامات السوداء المزعجة، وسوف نتعرف على فوائد الفازلين الكثيرة وطرق استخدامه بشكل صحي ومفيد.

فوائد الفازلين لترطيب البشرة والجلد

مقشر طبيعي للوجه:

لأن الفازلين يحتوي على زيوت متعددة، تساعدك سيدتي على جعل وجهك ناعم كبشرة الأطفال، كما يعمل الفازلين على إزالة الجلد الميت، ويساعدك على تفتيح بشرتك وجعلك وجهك أكثر نضارةً وجمالاً.

ترطيب اليدين:

يعمل الفازلين على إزالة التشققات من الأيدي، ويحميها من أشعة الشمس المزعجة، كما يساعد على تفتيح الجلد وحمايته من العديد من الأمراض، مثل ظهور البثور والاكزيما التي تسبب الحكة الشديدة.

ترطيب الشفاه:

إن تطبيق الفازلين على الشفاه يساعدك بشكل كبير على إزالة التشققات وترطيب شفاهك بشكل جيد، وجعلها أكثر نعومة ورطوبة، وخاصة عند الأجواء الباردة، فهي معرضة للجفاف والتشقق.

مميزات الفازلين قبل النوم

يخلص الفازلين البشرة عند النوم من الجفاف، الذي تتعرض له خلال ساعات النهار، ويحميها من الالتهابات وظهور الحبوب، كما أنه يعالج حروق الشمس، ويخلق طبقة عازلة تحمي الجلد من العوامل الجوية جميعها، ويعمل على غلق المسامات المفتوحة ويزيل المسامات السوداء.

استخدام الفازلين لإزالة الهالات السوداء

يساعد الفازلين على ترطيب منطقة تحت العينين، ويخلصها من التجاعيد والخطوط، كما يعالج الهالات السوداء المزعجة، ويعيدها إلى لونها الطبيعي، نظراً لاحتوائه على زيوت مفيدة تشد البشرة، وتزيدها لمعاناً ورطوبة.

طرق يومية لاستخدام الفازلين

لتطويل الرموش:

عند وضعك للفازلين في كل يوم على رموشك، فإنه يساعدك على تطويلها وتكثيفها وزيادة لمعانها، ويحميها من التقصف ويزيدها بريقاً وجمالاً.

لإزالة المكياج:

يمكن عند وضع المكياج وإزالته أن تستخدمي الفازلين لأنه يعمل بشكل كبير على إزالة المكياج ويحافظ على بشرتك من آثاره الضارة

لتنعيم الشعر:

إذا أردت سيدتي شعر ناعم كالحرير، ضعي كمية قليلة من الفازلين على كف يديك، وادهني بها شعرك من الأطراف، وستلاحظين الفرق بعد أيام بسيطة.

يعد الفازلين أفضل منتج من منتجات التجميل، كما أنه رخيص الثمن، ويعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط في الوجه، كما أنه مفيد بشكل كبير لتشققات القدمين والركبتين، ويمكن استخدامه كل يوم دون أي أضرار، حقاً إنه مرطب ممتاز يزيد بشرتك وجسمك حيوية وجمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *