سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة أفضل سيارة عائلية بالسعودية

سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة أفضل سيارة عائلية بالسعودية

سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة في السعودية، أن شركة تويوتا تقدم أفضل أنواع السيارات، فإن من أفضل موديل تقدمه شركة تويوتا لهذا العام هو تويوتا فورتشنر، حيث أن سيارة تويوتا فورتشنر الجبارة لها العديد من الاستخدامات، فيعد هذا الموديل من أفضل السيارات العائلية، كما أن تلك السيارة تعتبر أيضا سيارة رياضية، فهناك العديد من الفئات في هذه السيارة المميزة، فيمكن لأي متابع مهتم بالحصول علي أفضل سيارة في المملكة علية متابعة موقعنا الإلكتروني ثقفني، فسوف نعرض خلال هذا المقال علي الموقع جميع مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة في المملكة موضحة بالصور.

مزايا سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة

فهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها سيارات تويوتا فورتشنر وهي تكون المزايا كالتالي:

  • الخارجية: تم تصميمها بتصميم جديد للواجهه الأمامية، حيث أنها بها صدام معدني لون فضي وشبك بالون الأسود، بالإضافة إلي كشافات أمامية وخلفية LED وكشافات ضباب في الأمام وضوء للتوقف، يوجد بها جنوط مصنوعة من الألومنيوم مقاسها 18 بوصة كما أن هناك بعض الفئات تصنع من مزيج بين الألومنيوم والكروم المعدني.
  • الداخلية: بها نظام ابل كاربلاي، تتمتع السيار بتوافر عدادات أوبتيترون الرياضية كما أن لونها أزرق، فتلك العدادات تعطي معلومات هامة عن السيارة أثناء القيادة، متسعة من الداخل تتسع ل 7 من الأفراد كما بها العديد من التجهيزات الذكية، بها نظام تبريد للتكيف قوي حيث بها تبريد خلفي، عجلة القيادة فيها تبديل للسرعات هي مكسوة بالجلد وبعض الفئات فيها أزارا تحكم أخري.
  • الأداء: تحتوي علي محرك قوي وناقل حركة بذراع رياضي، متوفر بها دفع رباعي دائم للحصول علي سبات واستقرار افضل علي الطريق، كما متاح زر للتحكم في الوضعيات بالقيادة.
  • الأمان تعمل بنظام التحكم بالتوازن حيث يكون التحكم تلقائي بين قوة المحرك والفرامل، تتوفر فرامل تكون  مانعة للانغلاق، وتمتحك السيارة السيطرة علي الانزلاق ويوجد فيها قفل دفرنس خلفي، بها وسادات هوائية حماية للسائق والمرافق بالمقعد الأمامي.

الحصول علي هذه السيارة من التوكيل

سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة
مميزات السيارة العائلية من تويوتا الموديل الجديد الجبار في المملكة

أن توكيل عبد اللطيف جميل للسيارات في السعودية يعلن عن توفير سيارة فورتشنر موديل السنة، فإن هذا الموديل من سيارات تويوتا متوفر لدية باللون الأسود والرمادي واللون الفضي واللون الأبيض، متاح من تلك السيارة العديد من الفئات لذلك بداية سعر السيارة يكون 119.025 ألف ريال سعودي وتصل إلي 171.925 ألف ريال سعودي، متاح الشراء والتقسيط، كما أن توكيل عبد اللطيف جميل يقدم لجميع المواطنين تمويل تأجيري للسيارات.

فئات سيارة تويوتا الجديدة فورتشنر

يوجد عدة فئات من السيارة وهم كالتالي:

  1. GX2 4*2: تحتوي علي محرك يكون 4 سلندر(أسطوانات) 2.7 لتر، قوته 164 حصان وعزمه 245 ن.م (أي نيوتن في متر)، بها ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ودفع خلفي وخزان الوقود 80 لتر ومعدل استهلاكه 10.2 كم/لتر.
  2. فئة GX2 4*4: بها نفس المواصفات التقنية السابقة ولكن بدفع رباعي مؤقت بدبل خفيف وثقيل.
  3. GX2 4*4 Diesel: المحرك قوته 4أسطوانات 2.4 لتر والقوة للمحرك 147 حصان وعزمه 400 ن.م، باقي المزايا كالنوع السابق له ولكن معدل استهلاك الوقود 14.4 كم/لتر.
  4. VX1 4*4: محركا يكون 6 سلندر4 لتر والقوة القصوى تكون 235 حصان وعزم دوران 376 نيوتن في متر، وباقي المزايا كالنوع السابق مع تغير استهلاك الوقود 9.6 كم/ لتر،وبها قفل دفرنس خلفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *