بإيداع فورى خلال 24 ساعة تمويلك بدون تحويل الراتب وبشروط سهلة وميسرة

بإيداع فورى خلال 24 ساعة تمويلك بدون تحويل الراتب وبشروط سهلة وميسرة

بإيداع فورى خلال 24 ساعة تمويلك بدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي يلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، حيث يعتبر هذا التمويل الشخصي واحد من أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية بصورة فورية وسريعة.

تمويلك بدون تحويل الراتب وبإيداع فورى خلال 24 ساعة فقط

بأسرع إيداع وبسيولة نقدية فورية بدون تحويل الراتب أستلم تمويلك بإجراءات سهلة وميسرة ، لقد جاء في المنتج كواحد من أهم البرامج التمويلية المتاحة لدى منصة سلفة الإلكترونية ، حيث توفر منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بصيغة إسلامية تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما ، كما تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بهذا المنتج التمويلي .

مزايا التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

  • وفرت منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بالعديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب .
  • التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • توفر منصة سلفة الإلكترونية من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج.
  • تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إيداع مبلغ التمويل الشخصي في الحساب البنكي الخاص بالعميل وذلك خلال 24 ساعة.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية بأقل راتب شهري.
  • تتيح منصة سلفة الإلكترونية للعميل الذي يرغب في الاستفادة من هذا المنتج إمكانية التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة سلفة الإلكترونية علي الإنترنت أو من خلال تطبيق منصة سلفة الإلكترونية علي الهاتف وذلك بدون الحاجة إلى زيارة أحد مكاتب المنصة الرئيسية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية يتميز بهامش ربح تنافسي.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب تقسيط مبلغ السلفة المالية علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع إلتزاماته المالية الأخرى.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

في البداية يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بالدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة سلفة الإلكترونية ، والدخول على صفحة التسجيل وانشاء حساب جديد ، وبعد ذلك يقوم العميل بملئ كافة البيانات الشخصية المطلوبة واللازمة لاستكمال الطلب ، يقوم العميل بعد ذلك بتحديد مبلغ السلفة النقدية التي يحتاج إليها وتحديد فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية والتى تتماشى مع الراتب الشهري له وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *