اليوم مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 والقنوات الناقلة في نصف النهائي

اليوم مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 والقنوات الناقلة في نصف النهائي

موعد مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب تحت 20 عام، عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في انتظار المتعة والإثارة والندية، عندما يلتقي منتخب السعودية تحت 20 عام ضد نظيره منتخب فلسطين تحت 20 عام في مباراة نصف نهائي كأس العرب 2022، حيث يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، أحداث ماتش السعودية وفلسطين في كأس العرب تحت 20 سنة، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لابد لها من فائز لبلوغ المباراة النهائية، وملاقاة الفائز من المباراة الثانية بين مصر والجزائر، لذلك نقدم لكم تغطية إخبارية شاملة عن المباراة من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز.

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب

مباراة فلسطين والسعودية تحت 20 سنة تحظى باهتمام إعلامي كبير في الوسط الرياضي العربي، منتخب الأخضر السعودي يسعى نحو تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية. والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي فهو حامل لقب النسخة الماضية. لكنه سوف يصطدم بطموح الفدائيين منتخب فلسطين الذي أتى من بعيد في هذه البطولة. بعد أن صعد كأفضل منتخبات المركز الثاني. ليتغلب بعد ذلك على نظيره الأردني بركلات الترجيح.

توقيت ماتش فلسطين والسعودية تحت 20

ثقفني
ثقفني

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد فلسطين اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022. مباراة السعودية وفلسطين اليوم كأس العرب يحتضنها استاد المحالة في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين. وفي تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لماتش السعودية وفلسطين القادمة

ازداد البحث بشكل كبير عن مباراة فلسطين والسعودية والقنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة. فمن المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولى بتقنية HD، وقناة فلسطين الرياضية وكذلك قناة العراقية الرياضية.

موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين

احصل على تذكرة مباراة فلسطين والسعودية مجاناً عبر موقع ticketmx.com.

موعد مباراة مصر والجزائر نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

من ناحية أخرى يلتقي منتخبي مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة. ليلتقي الفائز منهما في المباراة النهائية أمام الفائز من السعودية وفلسطين. ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 من أغسطس الحالي 2022. حيث يستضيف اللقاء استاد نادي ضمك بخميس مشيط في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت مصر السابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

تشكيل منتخب السعودية تحت 20 سنة المتوقع اليوم ضد فلسطين

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب السعودي “صالح سلمان المحمدي” المباراة بتشكيل مكون من الأسماء التالية:- أسامة المرمش، محمد الدوسري، فيصل الصبياني، عبد العزيز العليوه، عبد الله زيد، عبد الله رديف، مصعب الجوير، سالم النجدي، عبد الملك العبيري، عبد العزيز الفرج، سويلم المسهالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *