صفات ستة يعشقها الرجل فى المرأة

صفات ستة يعشقها الرجل فى المرأة

إذا كنتي مازلتي عزباء إذاً يلزمكى أن تتعرفي على بعض وأهم الصفات التي يحبّها الرجال في النساء، فغالباً ما يفضّل الرجال النساء اللاتى يمتلكن المهارات المركبة وأيضا القادرات على القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد، إليكى سيدتى أهم الصفات التي عادة ما تجذب الرجل وأيضا تزيد رغبته بالمرأة التي يلتقي بها.

أهم الصفات الستة التي يحبها الرجل في المرأة :-

1-العواطف والدفء

عندما تمتلك المرأة هاتين الصفتين وهما العاطفة والدفء اذا لن يصعب عليها أبداً أن تلفت انتباه وتجذب أي رجل من حولها، فإن قدرة المرأة على جذب الرجل أمر يتعلق بعواطفه، بعيداً تماما عن غريزته الجنسية فهذا أمر فى غايه الاهميه، ولكن هذا لا يحدث إلا مع امرأة مميزه جدا من كل مئة يلتقي بهن الرجل.

2-الصدق

إن التعبير الصادق عن مشاعرك ومخاوفك يساعد بدرجة كبيرة على بناء علاقة قويه جدا وجادة بينك وبين الرجل الذي اخترتيه، ولكن يستحيل على الرجل أن يبني هذه العلاقة طويلة الأمد وأن يكون ملزما بها من دون أن يشعر تجاهها بالثقة والراحه.

3-المرونة

إنه من الضروري بأن يشعر الرجل أن المرأة التي يتقرّب منها غير صلبة المشاعر وجافة، ولكن لابد من أن تكون مرنة بشكل مناسب وفى حدود اللائق.

4-علاقة طيبة مع أفراد عائلته وأصدقائه

قد يشعر الرجل بالاطمئنان والراحة النفسيه تجاه امرأة تبني علاقة طيبة وجيده مع أفراد أسرته، لأن ذلك الامر فى غاية الاهميه في وجهة نظره، وذلك لتفادي جزء كبير من الخلافات والمشاكل التي تنشا عادة بين اى شريكين، فلابد على المراه أن تحاول أن تتفادي أى صدام من الممكن أن يؤدي إلى مشاكل خاصة إن كان حبيبها رجل متشدد تجاه عائلته.

5-القدرة على مفاجأته

يعتبر اللقاء بامرأة قادرة على مفاجأة الرجل الذي تعرّفت عليه دائماً تشعره بالمرح وبالقدرة على إحداث التغيير في حياتهما، وأيضا تجعله أكثر رغبه فى الإلتزام معها.

6-رفيقة وصديقة

إن الحياة لا تخلوا من المشاكل فلا بدّ أن تواجهكم الكثير من المصاعب والعقبات فى حياتكم، لذلك من الضرورى عليكى أيتها المراه أن تكوني الرفيقه والصديقه لكى يشعر دائما بالحاجه إليكى.

فعليكى أيتها اللؤلؤة المكنونه أن تحاولي بقدر الإمكان أن يتوافر في شخصيتك هذه الصفات الستة من أجل أن تعيشي حياة طيبة مطمئنة يسودها الحب ويغمرها السعادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *