عاجل أم القري تعلن نسب القبول وصدمة من نتائج القبول في جامعة أم القري للطلاب

عاجل أم القري تعلن نسب القبول وصدمة من نتائج القبول في جامعة أم القري للطلاب

عاجل أم القري تعلن نسب القبول وصدمة تصيب العديد من الطلاب المنتظرين نتائج القبول في جامعة أم القري . إعلان نسب القبول في جامعة أم القري جاءت النسب الخاصة بها مرتفعة مما أحدث صدمة للطلاب . كما عبر العديد منهم عن جامعة أم القري القبول بها جاء هذا العام بنسب مرتفعة للغاية كذلك لم يقصر صدمة الطلاب . علي تلك النسب المعلنة من أم القري وحسب ولكن بل امتدت تلك الصدمة لكافة طلاب الثانوية العامة . الحاليين والذين يفكرون في الالتحاق في جامعة أم القري العام المقبل وذلك رسخ داخلهم بالتفكير كيف ستكون . نتائج القبول في أم القري العام المقبل وفيما يخص التفاصيل كاملة عن موضوع نسب قبول أم القري . سنتعرف عليها داخل سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

عاجل أم القري تعلن نسب القبول
نتائج القبول في جامعة أم القري

عاجل أم القري تعلن نسب القبول داخل الجامعة

جاء الخبر عاجل أم القري تعلن نسب القبول الذي ترتب عليه إطلاق العديد من طلاب الثانوية العامة تصريحات . علي حساباتهم الخاصة في منصة تويتر عن نتائج قبول أم القري . كما جاءت تويته من أحد طلاب الثانوية العامة بقوله “لهم شهر يقولون زيادة في عدد قبول” . جامعة أم القري وأثرت الزيادة في القبول لا قبول ولا مقاعد ولا ترشيح . كذلك بجانب تصريح طالب أخر عن نسب أم القري “اللي قاعد يصير هذا به ظلم كبير قلنا الدفعة هذي دفعة شطار” لكن ليس . بهذه النسب المعلنة في نتائج القبول في جامعة أم القري أنها ترتفع بهذا الشكل وأكمل الطالب . بأنه يتوقع بأن الأولوية لم تصر لطلاب أهل مكة ولكن بعد كل هذه التصريحات من طلاب الثانوية . عن نسب أم القري جاءت رسائل طمأنة للطلاب نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

عاجل أم القري تعلن نسب القبول
نسب القبول في جامعة أم القري

عاجل أم القري تعلن نسب القبول ورسائل طمأنة

إعلان نسب القبول في جامعة أم القري بالرغم من أن هناك العديد من الطلاب رأتها مبالغاً بها ألا أن . هناك العديد من الطلاب تم قبولهم في جامعة أم القري . كما أن نتائج قبول أم القري لم تكن صادمة لهؤلاء الطلاب الذين تم قبولهم ودعوا هؤلاء الطلاب كافة طلاب الثانوية العامة الذين لم يتم قبولهم في أم القري . إلي أن هناك الفرص العديدة في القبول في جامعات أخري ولكن يجب عليهم الاجتهاد في . رفع درجاتهم في نتائج التحصيلي والقدرات . كما جاءت رسالة أطمئنان أخري من بعض طلاب الثانوية العامة بقولهم أن نسب القبول والمعدلات و نتائج القبول في جامعة أم القري ليست مقياس لذكائك والمهارات الخاصة بك . ولكن النجاح الحقيقي موجود بداخل الطالب والاختبار الأكبر لطلاب الثانوية العامة هو الإصرار علي النجاح . وأن تحقق الهدف الخاص بك في النهاية أما عن نسب قبول جامعة أم القري المعلنة لهذا العام نتعرف عليها بسطور مقال ” موقع ثقفني” القادمة .

إعلان نسب القبول في جامعة أم القري

عاجل أم القري تعلن نسب القبول الخاصة بترشيح البرامج الخاصة بدرجة البكالوريوس بجانب درجات الدبلوم . أنتظام للعام الدراسي 1444 حيث جاء العديد من الصور التي تم رفعها علي منصة تويتر . تظهر أن نسب القبول في جامعة أم القري مرتفعة ونعرض البعض من تلك النسب التي جاءت بالتغريدات وهي كالآتي :-

  1. نسب قبول جامعة أم القري في تخصص الحاسب الآلي 89.44% .
  2. كما أعلنت أم القري عن نسب القبول في كليات التمريض فوق 90% .
  3. كذلك بجانب أن إعلان نسب القبول في جامعة أم القري لكليات الدراسات القضائية والتشريعية نسبتها أيضاً فوق 90% .
  4. أما عن نسب القبول في أم القري بالنسبة لكلية إدارة الأعمال كانت فوق 93% .
  5. كما فيما يخص باقي نسب قبول جامعة أم القري لباقي التخصصات معلنة علي الموقع الرسمي لجامعة أم القري .
  6. تلك كانت بعض تفاصيل جامعة أم القري القبول بها في بعض التخصصات عبر “موقع ثقفني” .

عاجل أم القري تعلن نسب القبول الخاصة بالعديد من الكليات المختلفة والتخصصات المختلفة والتي عرضنا جزء من تلك . النسب أما عن باقي نسب القبول في أم القري معلنة كاملةً علي الموقع الرسمي لجامعة أم القري . ومرفق رابط الموقع داخل مقال “موقع ثقفني” . كما تم عرض المعلومات المرتبطة بالتعرف علي باقي النسب الخاصة بقبول جامعة أم القري في باقي الكليات . والتي يتم التعرف عليها عبر الرابط الرسمي الخاص بجامعة أم القري والذي تم أرفاقه داخل مقال اليوم “بموقع ثقفني” . وفي حالة تصريح أي معلومات جديدة متعلقة بجامعة أم القري أن شاء الله سنوافيكم بها عبر موقعكم المفضل “موقع ثقفني” . ومنذ صباح اليوم حينما تم الإعلان عن النتائج الخاصة بالقبول في جامعة أم القري ومازال البحث مستمراً عن تلك النسب . المعلنة من العديد من طلاب المملكة العربية السعودية الحاملين لشهادة الثانوية العامة وذلك للتعرف علي أذأ ما كانت . النسبة التي حصلوا عليها تتوافق مع نسب القبول في جامعة أم القري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *