أقوي كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد سيجعل شعرك حرير من أول إستخدام

أقوي كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد سيجعل شعرك حرير من أول إستخدام

لا يمكن أن يتم فرد شعرك عادة إلا باستخدام المواد الكيميائية والأدوات الحرارية. ومع ذلك، فإن النساء اللواتي لديهن شعر مموج يقلقن من استقامة وزنهن لجعله أكثر نعومة في الواقع، عادة ما يستخدمون المنتجات التي أساسها الزيت ومواد أخرى ليتمكنوا من وضع بقايا كثيفة بدرجة كافية على شعرهم بحيث يمكن تقويمه بطبيعة الحال، هناك عدد من الوصفات الطبيعية على موقعك والتي يمكن أن تكون فعالة جدًا للشعر هناك مكونات طبيعية وآمنة يمكن أن تساعد في فرد الشعر، مع مراعاة عدم دهنها أكثر من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع حيث أن استخدامها اليومي ضار بالشعر وفروة الرأس.

كيراتين طبيعي لفرد الشعر الخشن

وصفة البيض وزيت الزيتون

هذه وصفة بسيطة ولذيذة ومثالية لشعرك. إنه غني بالبروتين ، مما يساعد على إصلاح الشعر التالف أثناء ترطيبه يعمل زيت الزيتون كمرطب خفيف الوزن يمنح شعرك مظهرًا وملمسًا ناعمًا. عند الجمع بينهما ، يمنحك هذان المكونان أقفالًا ناعمة كالحرير وتستخدم كوصفة تستخدم لترطيب الشعر وتقويته. تتم هذه المعالجة بخلط بيضتين وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وتترك لمدة ساعة تقريباً يجب شطفه بعد ذلك بالماء البارد وشامبو خالٍ من الكبريتات يجب تكرار العلاج مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة الحليب والعسل

وصفة لطيفة وطبيعية تغذي شعرك وتزيل التجاعيد وتعطيه لمعاناً صحياً. المكونات النشطة تشمل الحليب الذي يحتوي على البروتينات التي تغذي وتقوي الشعر والعسل الذي يرطب لمنع الشيخوخة المبكرة

المكونات: 1/4 كوب حليب. ملعقة كبيرة عسل. طريقة الطهي: اخلطي الحليب مع العسل حتى يتكون خليط متجانس. ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعتين. اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو الخالي من الكبريتات. كرر الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة الزيوت الساخنة

تعتبر الزيوت الساخنة من أسهل الطرق لفرد وترطيب شعرك ، وتشمل هذه الزيوت زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت السمسم. الطريقة: المكونات: اختيار زيت طبيعي من الزيوت المذكورة سابقاً. مشط بأسنان واسعة. وعاء آمن . منشفة.

طريقة التحضير: سخني الزبدة في الميكروويف لمدة 20 ثانية. ضعي الزيت الدافئ على شعرك ودلكي به فروة رأسك لمدة 15-20 دقيقة. مشطي شعرك لتوزيع الزيت بالتساوي. غطي شعرك بمنشفة رطبة ساخنة لمدة 30-40 دقيقة. اغسلي شعرك بشامبو خفيف. تمشيط الشعر الرطب بعد غسله بمشط واسع الأسنان واتركه يجف بشكل طبيعي.

وصفة الفراولة والحليب لفرد الشعر

يستخدم قناع الفواكه لفرد الشعر المجعد ، والطريقة على النحو التالي: المكونات: كوب واحد من الحليب ملعقتان صغيرتان من العسل 3-4 قطع فراولة. طريقة التحضير: أضف العسل إلى الحليب تُسحق الفراولة وتُضاف إلى المزيج السابق وتخلط جيداً. ضعي المزيج على كل خصلة من الشعر باستخدام فرشاة الشع. بمجرد الانتهاء من القناع ، لفي الشعر بقبعة الاستحمام. اتركيه لمدة ساعتين قبل غسله بشامبو ناعم. مشطي الشعر المبلل بمشط واسع الأسنان ودعيه يجف تمامًا بمفرده قبل تصفيفه.

وصفة النشا والليمون الحامض

وهي وصفة مميزة  تستخدم لفرد الشعر  والمكونات:

  •  الليمون
  • ملعقتان كبيرتان من النشا.

طريقة التحضير والاستخدام:

اعصر الليمون وأضف النشا إليه يقلب المزيج جيدًا للحصول على خليط يكون متجانس، ثم افركي المزيج على بشرة الوجه بحركة دائرية باتجاه الشعر، اتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف. بعد ذلك يتم إزالة الخليط بمنشفة مبللة عن طريق الفرك حسب طريقة التقشير، ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *