الخطوط السعودية توظيف .. تسجيل وظائف برنامج ملاحي المقصورة التدريبي 1439 وشروط تقديم طيران السعودية

الخطوط السعودية توظيف .. تسجيل وظائف برنامج ملاحي المقصورة التدريبي 1439 وشروط تقديم طيران السعودية

شروط الخطوط السعودية توظيف 1439، أعلنت شركة الخطوط السعودية الجوية فتح باب تقديم وظائف برنامج ملاحي المقصورة التدريبي، وتحددت شروط تقديم وظائف الخطوط السعودية للنقل الجوي على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف لوظيفة ملاح مقصورة،والتنوية علن التخصصات والمؤهلات المتاح لها التسجيل في وظائف طيران السعودية.

حدد موعد تقديم وظائف الخطوط السعودية للنقل الجوي، حيث نشرت مواعيد التقديم على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف تحت مسمى ملاحي المقصورة، بخلاف المزايا المادية وبالتحديد الراتب الشهري الذي سيتحصل عليه المتدرب حال اجتياز مرحلة التدريب، ورابط الخطوط السعودية توظيف الخريجين لاستقبال طلبات التقديم .

مواعيد تقديم وظائف الخطوط السعودية والمؤهلات المطلوبة

تقرر أن يكون موعد بداية استقبال طلبات تقديم وظائف الخطوط السعودية للنقل الجوي في البرنامج التدريبي لشغل وظائف ملاحي المقصورة خلال الفترة من الأول من نوفمبر وحتى يوم الخميس 20 صفر 1439 هجريا الموافق 9 نوفمبر 2017، على موقع بوابة الخطوط السعودية توظيف الخريجين .

الخطوط السعودية توظيف .. تسجيل وظائف برنامج ملاحي المقصورة التدريبي 1439 وشروط تقديم طيران السعودية
الخطوط السعودية توظيف .. تسجيل وظائف برنامج ملاحي المقصورة التدريبي 1439

التخصصات المتاح لها التسجيل في وظائف الخطوط السعودية، هي خريجي الثانوية العامة والطلاب من خريجي الجامعات عبر كلياتها المختلفة، وسيعن الخريجين ضمن منسوبي طيران السعودية على وظيفة ملاح مقصورة.

شروط التسجيل في الخطوط السعودية توظيف 1439

الشروط العامة التي نشرتها الخطوط الجوية السعودية تضمنت اشتراط الجنسية السعودية للمتقدمين، ولن يقبل حملة مؤهلات أقل من خريجي الثانوية العامة، والسن من 21 عام وحتى 30 عام وفق تاريخ الميلاد الهجري للمتقدم وقت تسجيل الطلب، تقديم لشهادة معادلة المؤهل لمن حصل على مؤهلة من خارج المملة، وأخيرا اجتياز كافة اختبارات القبول.

موقع تقديم وظائف خطوط طيران السعودية

راغبي التسجيل من الخريجين على البرنامج التدريب لوظيفة ملاح المقصورة، يمكنهم التوجه إلى رابط الخطوط الجوية توظيف 1439 والتسجيل في وظائف ملاحي المقصورة التدريبية:

رابط تقديم وظائف خطوط طيران السعودية

المزايا التي سيتحصل عليها المتخرج ومن سيجتاز البرنامج التدريب فيس وظائف الخطوط السعودية سنرفقه لكم قريباً.

تحديث : ينتهي تقديم الخطوط الجوية السعودية على البرنامج التدريبي المشار إليه بعالية يوم الخميس القادم الموافق التاسع من شهر نوفمبر الحالي، ولا زال هناك وقت أمام خريجي الثانوية العامة والجامعيين للتقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *