وظائف خالية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات

وظائف خالية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات

يعلن مصنع شركة كونتشتال عن فرص عمل شاغرة حيث يطلب شغل وظيفة مهندس انتاج رئيس قسم، ويشترط خريج هندسة وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الأثاث وتصنيع المنتجات الخشبية وأن يكون شخصية قيادية ولديه القدرة على تنظيم العمل، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

– تعلن شركة وود آند ستيل للأثاث المكتبي عن حاجتها للتعيين فورا بمجال المبيعات، ويشترط ان يكون حاصل على مؤهل هندسي وان يمتلك سيارة ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وخبرة لا تقل عن سنتين في أعمال التأثيث المكتبي، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية وطلبات التعيين على البريد الإلكتروني المذكور بالإعلان.

– تعلن شركة كبرى تعمل في مجال إنتاج البانيوهات، عن حاجتها الى شغل وظائف ” مدير تسويق ومبيعات ويشترط خبرة لا تقل عن عشر سنوات، كما تطلب مشرفي مبيعات خبرة لا تقل عن خمس سنوات ويشترط الخبرة في مجال نشاط الشركة” وللراغبين يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

– تطلب شركة فاين لاين للأبواب والشبابيك، مهندسين مكتب فنى الومنيوم ويشترط خبرة لا تقل عن خمس سنوات في إعداد الرسومات التنفيذية وقوائم التقطيع لأعمال الحوائط الزجاجية والابواب والشبابيك الالومنيوم، كما تطلب مهندسين جودة خبرة لا تقل عن خمس سنوات في المنتجات الخشبية، وللراغبين يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *