تعرف علي موعد صرف الدفعة المالية لشهر أغسطس لبرنامج حساب المواطن

تعرف علي موعد صرف الدفعة المالية لشهر أغسطس لبرنامج حساب المواطن

موعد نزول مساعدات برنامج حساب المواطن, يتسأل العديد من الأشخاص الذين يستفيدون من مساعدات برنامج حساب المواطن عن موعد نزول المساعدات الخاصة بالبرنامج, لنجيب نحن علي هذا السؤال من خلال السطور القادمة لتوضيح الموعد المحدد لاستقبال دفعات حساب المواطن لشهر أغسطس, ويرغب أشخاص آخرين ممن لا يستفيدون من برنامج حساب المواطن في معرفة طريقة التقدم علي مساعدات برنامج حساب المواطن وهذا ما سوف توضحه أيضاً خلال مقالنا هذا.

موعد نزول دفعة شهر أغسطس لبرنامج حساب المواطن

يتسأل الأشخاص في هذه الفترة من كل شهر ميلادي عن الموعد المحدد لنزول دفعات مساعدة برنامج حساب المواطن, حيث من المتعارف عليه بأن برنامج حساب المواطن يقوم بإيداع مبالغ الدعم في حسابات المستفيدين كل شهر ميلادي في اليوم العاشر لهذا الشهر, ويتم تغيير موعد نزوله إذا صادف هذا الموعد عطله رسمية أو أي شيء أخر, ولكن في شهر أغسطس من عام 2022 سوف يصادف اليوم العاشر هذا, يوم الأربعاء وفي هذا اليوم لا يوجد أي عمل رسمية أو أي شيء أخر, لذا فإن برنامج حساب المواطن سوف يقوم بإيداع مبالغ الدعم المالية في حسابات المستفيدين في يوم الأربعاء الموافق اليوم العاشر من شهر أغسطس لعام 2022.

كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن

للتسجيل في برنامج حساب المواطن يستلزم إجراء بعض الخطوات الهامة التي تسبق عملية التسجيل, ويجب اتباع هذه الخطوات بشكل دقيق حتي تكتمل عملية التسجيل بشكل ناجح.

  1. الذهاب إلي الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن.
  2. النقر علي أيقونة تسجيل جديد.
  3. كتابة بعض البيانات الآتية للاستمرار في عملية التسجيل ( رقم الهوية الوطنية- تاريخ الميلاد- رقم الجوال ثم يتم تأكيد رقم الجوال مرة أخرى).
  4. ثم يتم نقله الرمز المرئي الموجودة في الصفحة.
  5. ثم الضغط علي علامة صح للموافقة علي الشروط والأحكام.
  6. ثم النقر علي التسجيل في برنامج حساب المواطن.
  7. سوف يقوم الموقع بإرسال إليك رقم سري مؤقت علي رقم الجوال الذي قمت بإدخاله مسبقاً, لتقوم بنقله علي الموقع.
  8. ثم تقوم بإدخال رقم سري جديد.
  9. الضغط علي تأكيد لتتم عملية التسجيل بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *