قيمة تمويل الأسرة الجديد من بنك التنمية الاجتماعية والشروط للحصول عليه

قيمة تمويل الأسرة الجديد من بنك التنمية الاجتماعية والشروط للحصول عليه

قيمة تمويل الأسرة الجديد من بنك التنمية الاجتماعية وأهم الشروط المطلوبة للحصول عليه. يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أهم وأكبر البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. حيث تضم المملكة العربية السعودية مجموعة من البنوك وشركات التمويل التي تقدم التمويل للمواطنين. كما يتميز بنك التنمية الاجتماعية بتقديمه لعدد متنوع من القروض التي تتعدد وتختلف لكي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وكذلك أعمارهم. كما يساعد بنك التسليف المواطن في توفير مختلف احتياجاته الشخصية. ويعتبر من أهم القروض التي يقدمها بنك التسليف هي قروض الزواج وقروض المتقاعدين وكذلك قروض الترميم وأيضاً قرض الأسرة. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض القيمة الجديدة لمنتج الأسرة من بنك التسليف وكذلك أهم الشروط المطلوبة للحصول عليه. كما يمكنك التعرف أيضاً على قرض أهل بنك التسليف الخطوات وأهم الشروط والأوراق المطلوبة والفئات المستهدفة.

قيمة تمويل الأسرة الجديد من بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية مجموعة عديدة ومتنوعة من المنتجات التمويلية المتميزة. وذلك من أجل مساعدة عميل البنك في توفير مايحتاج إليه والارتقاء بمستوى الحياة لديه. حيث تتنوع هذه المنتجات لكي يتمكن العميل من تحديد المنتج الذي يتناسب مع ما يحتاج إليه. كما يأتي منتج الأسرة من بنك التنمية على رأس جميع هذه المنتجات التمويلية. كما قام بنك التسليف بالإعلان مؤخراً عن رفع قيمة منتج الأسرة حيث كان سابقاً قيمة القرض 60 ألف ريال سعودي وأصبح بعد الزيادة 100 ألف ريال سعودي. وذلك من أجل تقديم المساعدة بشكل أكبر لمن تتوافر بهم شروط الحصول على التمويل.

الشروط المطلوبة للحصول على التمويل

كما قام بنك التنمية الاجتماعية بتحديد مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم توافرها في من لديه الرغبة في الحصول على قرض الأسرة. ويمكننا عرض أهم شروط منتج الأسرة من بنك التسليف كما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على القرض سعودي الجنسية
  • كما يجب أن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية
  • يشترط ألا يتخطى عمر المتقدم عن ال70 عام
  • كما يجب عدم وجود دين أخر على المتقدم من أي بنوك أخري
  • كما يجب عدم تخطي الدخل الشهري للأسرة عن 14.500 ريال سعودي
  • يشترط إرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.

طريقة الحصول على تمويل الأسرة

وفي ضوء الحديث عن قيمة تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية يمكننا الانتقال إلى طريقة الحصول على التمويل، حيث إنه في حالة توافر جميع الشروط المطلوبة يتمكن المستفيد من الحصول من خلال الذهاب إلى أحد فروع البنك، أو عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية، كما يجب القيام بإدخال جميع البيانات المطلوبة في نموذج التقديم ثم القيام بتقديم الطلب وكذلك إرفاق جميع المستندات والأوراق المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *