نتيجة فورية مذهلة لفرد الشعر وتنعيمه بالسفن أب

نتيجة فورية مذهلة لفرد الشعر وتنعيمه بالسفن أب

فرد الشعر بالسفن أب يعتبر الان من الطرق المميزة لتنعيم الشعر طبيعيا والقيام بفرده حيث يحتوي سفن أب على بيكربونات الصوديوم التي تساعد على إزالة جميع المواد التي تكون سيئة وتتكون داخل الشعر الناتجة عن استخدام البلسم ومنتجات التصفيف ومنتجات التنظيف. إنه جيد جدًا لأنه يمكن أن يجعل شعرك المريح ناعمًا وناعمًا ولامعًا!

مع ذلك، فإن استقامة الشعر المتطاير والقاسي باستخدام Seven-Up وماء الورد ليس سهلاً كما يبدو للوهلة الأولى. المفتاح هو ترطيب الشعر لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم شطفه جيدًا. إذا كنت ترغب في فرد الشعر المجعد أو المجعد، فعليك استخدام منتجات جيدة النوعية وتجفيفها بشكل صحيح مسبقًا نوصي باستخدام الشامبو الخالي من الكبريتات مع الأحماض اللطيفة على فروة الرأس ، حيث سيقلل ذلك من الجفاف الذي يحدث غالبًا بسبب مواد التمليس الكيميائية.

الطريقة الاولي لفرد الشعر بالسفن اب

المكونات عدد السفن تقريبا. قطرات من ماء الورد طريقة الاستخدام: تخلط سفن اب جيداً مع ماء الورد. نغسل المريمية بالمزيج من فروة الرأس حتى الأطراف، ثم نغسل الشعر بالماء وكذلك غسلها بالشامبو ونختار نوعمناسب للشعر، ونمشط الشعر بلطف وسنلاحظ الفرق في الشعر.

الطريقة الثانية لفرد الشعر بالسفن اب

الطريقة: مكونان لكوب من أوعية AB نصف كوب عصير ليمون، كوب من بودرة الحناء، كوب زيت زيتون نقي. طريقة الاستخدام في وعاء كبير، اخلطي السفن مع عصير الليمون وزيت الزيتون، أضيفي كمية من مسحوق الحناء واخلطي جيدًا حتى تمتزج تمامًا، غطي الوعاء بقطعة قماش واتركيها لمدة ثلاث ساعات للسماح لجميع المكونات بالتفاعل معها لدغاتهم. ضعي المزيج على الشعر واتركيه لمدة ساعتين، ثم اغسلي الشعر بالشامبو المناسب والماء الدافئ كالمعتاد، كرري الوصفة مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.

الطريقة الثالثة لفرد الشعر بالسفن اب

تتكون منعشر ملاعق كبيرة من السفن اب وملعقة كبيرة كاكاو وملعقة صغيرة من النسكافيه وعصير ليمونتين طريقة التحضير في وعاء كبير حيث تخلط السفن مع كمية الكاكاو والنسكافيه بالحناء وعصير الليمون حتى تصبح ناعمة تمامًا ثم اتركي الخليط في مكان دافئ لمدة ثلاث ساعات ليتفاعل مع بعضهما البعض، ثم وزعيه عبر الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركيها لمدة ساعتين فقط ، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد. بهذه الوصفة سنلاحظ فرق كبير في الشعر.

هناك طرق طبيعية اخري لفرد الشعر مثل

الزيوت الساخنة:

زيت جوز الهند هو مرطب طبيعي يساعد شعرك على الاحتفاظ بالرطوبة. يساعد زيت الخروع على فرد الشعر وتجعيده وإضفاء اللمعان عليه.

  • امزجي 1 ملعقة تكون كبيرة منزيت معين نختاره وهو زيت خروع مع 1 ملعقة تكون كبيرة زيت هو جوز الهند.
  • سخني المكونات ودلكي فروة الرأس لمدة 15 دقيقة.
  • قومي بترك الزيت على الشعر وفروة الرأس لمدة 30 دقيقة بعد التدليك.
  • يغسل بالماء البارد وشامبو خفيف (يفضل خالي من الكبريتات).

وصفة الحليب والعسل لفرد الشعر:

هذه الوصفة تجمع بين الحليب والعسل لتنعيم شعرك وخاصة الشعر الجاف والمتقصف وإزالة الجلد الميت من فروة الرأس وقد يستغرق الأمر وقتًا أقل من الشامبو العادي لأن الخليط أكثر نعومة بكثير، لكن يجب أن يترك شعرك يبدو أكثر صحة واسترخاءًا ولمعانًا حيث يتم وضع الحسل والحليب علي الشعر ثم يتم بعد ذلك غسل الشعر بالشامبو وستجد نتائج مذهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *