“الإيداع في البنوك” وقت صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة (57) ca.gov.sa

“الإيداع في البنوك” وقت صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة (57) ca.gov.sa

نتعرف معكم على وقت صرف حساب المواطن، حيث أعلنت إدارة برنامج الدعم الأشهر حساب المواطن عبر حسابها الرسمي على تويتر عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس للمستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج، وسنتابع معكم في هذا المقال موعد ووقت نزول الراتب في الحسابات البنكية الخاصة ب المستفيدين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وايش تسوون في حالة اذا نزل المبلغ أقل من الذي تم الإعلاون عنه منذ أيام في أهلية الدفعة أو ما نزل، فتابعوا معنا حتى النهاية في موقعكم ثقفني، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع من يهمهم الامر في البرنامج.

وقت صرف حساب المواطن
وقت صرف حساب المواطن

متى صرف حساب المواطن

ويبحث المواطنين عن الموعد الخاص بسحب الراتب الخاص به، حيث كما نعلم فإن موعد صرف الرواتب للسادة المواطنين في المملكة الثابت، يختلف عن الساعة التي سينزل فيها راتب دفعة الدعم في حسابات المستفيدين ويمكنكم سحبه والاستفادة منه، حيث كما نعلم فإن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المسؤولة عن برنامج الدعم حساب المواطن حددت موعد ثابت كل شهر يتم الصرف فيه:

  • حيث يتم الصرف في تاريخ  اليوم العاشر 10 في التقويم من كل شهر ميلادي.
  • وهذا ما يعني أن الصرف هذا الشهر سيكون يوم 10 أغسطس الميلادي، وهذا الموافق بالهجري يوم 12 محرم 1444 هـ وهو اليوم الأربعاء.

كم ينزل حساب المواطن للفرد

ويمكنك التأكد من المبلغ الذي من المفترض أن ينزل لك اليوم حسب ما جاء في التغريدة الخاصة بالحساب على تويتر لصرف الحساب، ويمكنك التأكد من المبلغ قبل أن تسحبه عبر تطبيق حساب المواطن وعبر الرابط الذي نتركه لكم بالأسفل، وهذا في حالة اذا نزل لكم الراتب نقص تقدمون اعتراض وتسترجعون المبلغ الباقي.

  • انتقل إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن السعودي ca.gov.sa.
  • ثم انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • اكتب رقم الهوية الخاصة بك ثم كلمة المرور، او اضغط على تسجيل الدخول عبر النفاذ.
  • ثم اذهب إلى الدفعات المالية الخاصة بك، وستجد الدفعة الخاصة بشهر أغسطس 2022 وستقوم بعمل الاستعلام عن قيمة المبلغ والتي باقي ساعات وتنزل في حسابك بالبنك.
  • وفي حالة اذا نزل المبلغ لك ناقص، انقر على تقديم اعتراض، ثم دفعة ناقصة واضغط على تقديم.

وقت صرف حساب المواطن

ونتابع معكم الوقت الذي سينزل فيه المبلغ في حسابكم ويمكنكم سحبه بعدها، حيث ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين رواتب الدفعة الجديدة بشكل كبير، وسيتم عمل ايداع الدفعة اليوم حسب ما أعلن عنه الحساب الرسمي منذ قليل، حيث:

  • يتم إرسال رسالة من حساب المواطن على الجوال الخاص بصاحب الحساب.
  • ثم بعدها ينتظر صاحب الحساب خلال حوالي من 6 إلى 8 ساعات ويمكن قبلها، وهذا سواء كنت مسجل الحساب الخاص بك في بنك الراجحي او الرياض او الاهلي، وهذا يشمل جميع البنوك في المملكة.
  • واذا وصلت لك الرسالة من حساب المواطن في نهاية اليوم، سينزل لك الدعم في حسابك في يوم الخميس، ويمكنك سحبه من الصرف الآلي حينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *