“صوتك مسموع”.. هُـنا رقم حساب المواطن المجاني الموحد للاتصال بخدمة العملاء وتقديم الشكاوى والإستفسارات

“صوتك مسموع”.. هُـنا رقم حساب المواطن المجاني الموحد للاتصال بخدمة العملاء وتقديم الشكاوى والإستفسارات

ننشر لكم رقم حساب المواطن المجاني الذي يقدمه البرنامج للمستفيدين من خلال خدمة صوتك مسموع. حيث يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الحالي التعرف على رقم اتصال حساب المواطن بعد إيداع الدفعة رقم 57 في الحسابات البنكية للمستفيدين وذلك لشهر أغسطس 1444 – 2022. ويقدم برنامج حساب المواطن صوتك مسموع خدمة الرد على الاستفسارات والشكاوى بعد طرح الدفعة الجديدة من خلال رقم التواصل الجديد والذي نرصده لكم في السطور التالية 

رقم حساب المواطن المجاني 

يعد رقم حساب المواطن المجاني صوتك مسموع أحد أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من مستحقي دعم برنامج حساب المواطن خلال الآونة الحالية. حيث كانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد طرحت في وقت سابق خدمة صوتك مسموع التي تهدف من خلالها تقديم المساعدة للمواطنين بالتواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم اتصال حساب المواطن المجاني الموحد وذلك بجانب عدة قنوات اتصال أخرى نتعرف عليها في الآتي.

رقم حساب المواطن صوتك مسموع

من خلال رقم حساب المواطن المجاني صوتك مسموع يمكنكم طرح أسئلتكم واستفساراتكم على خدمة عملاء البرنامج من خلال قنوات الإتصال التالية:

  •  رقم حساب المواطن هو 19912. ويتاح الرد على الشكاوى والاستفسارات من الأحد للخميس وذلك من الساعة 8 صباحا إلى 10 مساءً.
  • أو من خلال خدمة صوتك مسموع الإلكترونية. والتي تستقبل طلبات أسئلة وشكاوى المواطنين على مدار اليوم.
  • ويمكن التواصل مع برنامج حساب المواطن من خلال خدمة عملاء تويتر  citizenaccount. والذي يستقبل طلبات شكاوى واستفسارات المواطنين على مدار اليوم  من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ما عدا الجمعة والسبت.

تقديم شكوى حساب المواطن 

يمكنكم أيضًا للمستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن تقديم شكوى إلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى الموقع برنامج حساب المواطن.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على زر الشكاوى.
  • ثم قم بادخال كتابة البيانات والمعلومات مع إرفاق مستندات الشكوى إن وجد.
  • وبعد ذلك تقدم الشكوى إلى برنامج حساب المواطن ويتعامل الدعم مع الطلب الذي تم تقديمه.

حساب المواطن 

وقد أعلن برنامج حساب المواطن المدعوم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية. منذ أيام عن موعد صرف الدفعة رقم 57 الجديد في حسابات المستفدين بالمملكة العربية السعودية. والتي صدرت صباح اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجاري 2022. والموافق هجريًا يوم الثاني عشر من شهر محرم 1444. وهو الأمر الذي أدى لكثرة البحث عن رقم حساب المواطن صوتك مسموع من المستفيدين الذين تواجههم مشكلة بشأن إيداع الدفعة الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *