قائمة أرخص السيارات المستعملة في السعودية وأسعارها في السوق المحلي

قائمة أرخص السيارات المستعملة في السعودية وأسعارها في السوق المحلي

هل تبحث عن أرخص السيارات المستعملة في السعودية والتي تزايد البحث عنها مؤخرا، نتيجة لما يشهده العالم أجمع من حالة من الركود الاقتصادي في ظل الآونة الأخيرة، نتيجة العديد من الأزمات والتي كان تفشي فيروس كورونا من أهمها، من خلال هذا المقال نوضح لكم بعض من السيارات التي يمكن امتلاكها بسعر منخفض مقارنة بالأسعار المتواجدة في الوقت الحالي، وأشتد البحث خلال الفترة الأخيرة عن السيارات المستعملة وذلك بسبب الحالة الاقتصادية التي يمر بها العالم والتي تسببت في ركود السوق.

أرخص السيارات المستعملة في السعودية

يمكن لكافة المقيمين داخل المملكة اقتناء سيارة مستعملة، ويمكن أن تتم عملية الشراء بأكثر من طريقة، حيث يمكن أن تتم من خلال شبكة الإنترنت بالإضافة إلى المتاجر الخاصة بالسيارات، والتي تنتشر في جميع مناطق المملكة السعودية، فمن الجدير بالذكر أن هناك سيارات تبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي أو أقل، ويتوقف السعر حسب موديل السيارة وسنة الإصدار، بالإضافة إلى العلامة التجارية والإمكانيات الخاصة بالسيارة.

سيارة جي إم سي موديل 2008

واحدة من السيارات المتاحة للبيع داخل المملكة السعودية، يقدر سعرها بما يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي، السيارة موديل 1989 م تابعة لفئة E class، وتعتبر واحدة من أرخص السيارات حيث يمكن للأشخاص المقيمين شراؤها بمبلغ لا يزيد عن ثلاثة آلاف ريال سعودي، السيارة تتمتع بمحرك سعته 3.0 لتر بالإضافة إلى قوة تقدر بـ 180 حصانًا.

سيارة شيفروليه أوبترا 2010

تعتبر هذه السيارة أحد أرخص السيارات المستعملة داخل المملكة السعودية حيث تبدأ أسعارها من 6000 ريال سعودي ويعتبر هذه القيمة مميزة مقارنة بما تتمتع به تلك السيارة من إمكانيات متعددة.

سيارة تويوتا كامري 1997

أحد أبرز السيارات الرخيصة المستعملة داخل المملكة السعودية، عادة ما تتراوح قيمة تلك السيارة من 3500 حتى حوالي ستة آلاف ريال سعودي، حيث يتم تحديد القيمة وفقا لحالة السيارة بالإضافة إلى مقدار الكيلومترات التي استهلكتها السيارة، ومن الجدير بالذكر أن تلك السيارة موديل 1997 م.

سيارة نيسان صني

السيارة متوفرة بقيمة 6 آلاف ريال سعودي موديل 2002 م، تبلغ سعة محرك هذه السيارة 1.5 لتر، أما بالنسبة للقوة تقدر بـ 109 حصان.

السعودية تسمح باستيراد السيارات من الخارج

وأعلنت الحكومة السعودية من خلال هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن السماح باستيراد السيارات المستعملة من الخارج ويكون ذلك سواء للمواطنين أو المقيمين الحاصلين على الإقامة المميزة، وذلك على الموديلات المختلفة ولكن لا يسري ذلك القرار على السيارات الأثرية أو الرياضية، وسوف يتمكنوا من الحصول على مقابل استيراد المركبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *