الاستعلام عن عضوية مهندس وشروط تسجيل المهندسين الوافدين عبر موقع الهيئة السعودية للمهندسين

الاستعلام عن عضوية مهندس وشروط تسجيل المهندسين الوافدين عبر موقع الهيئة السعودية للمهندسين

الاستعلام عن عضوية مهندس ، موقع الهيئة السعودية للمهندسين يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية ومن ضمن تلك الخدمات الاستعلام عن عضوية مهندس بالهيئة السعودية للمهندسين كما يقدم خدمة الاستعلام عن المكاتب الهندسية، وكذلك الاعتماد المهني والتحكيم الهندسي وبالإضافة لتقديم التدريبات التي تساعد بالنهوض في مهنة الهندسة وذلك تحت ألية ومعايير مزاولة المهنة وتطويرها وذلك وفقاً للضوابط التي يقرها مجلس إدارة الهيئة .

الاستعلام عن عضوية مهندس

يمكن التسجيل في هيئة المهندسين السعوديين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية والتي يبحث عنها المهندسين والفنيون السعوديون وكذلك مساعدي المهندسين الوافدين الذي يعملون بالقطاع الخاص وذلك من خلال الدخول علي الرابط التالي استعلام عن عضوية مهندس بالهيئة السعودية للمهندسين .

شروط تسجيل المهندسين الوافدين

حرصت الهيئة السعودية للمهندسين بوضع بعض من الشروط لكي تسعي برفع مستواها وتطوير كافة مؤسساتها الهندسية وذلك بهدف الرقي بالحضارة السعودية بداخل الأراضي الحجازية لكي يتمتع كل مواطن سعودي بتلك الخدمات التي تقدمها الهيئة لجميع أفراد الشعب السعودي .

  • يمكنكم معرفة شروط التسجيل من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالهيئة للاطلاع على كافة الاستفسارات المتعلقة بالشروط التسجيل من خلال الرقم التالي “920020820” .

موقع الهيئة السعودية للمهندسين

رئيس هيئة المهندسين السعودية أنه لا يمكن لأي مساعد مهندس أو فني وافد الحصول على الإقامة أو تأشيرة خروج وعودة، إذا لم يقوم بتسجيل الدخول بالهيئة، حتي يتم مراجعة الشهادات وترخيص مزاولة المهنة، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية حتي يستطيع أي مهندس وافد ممارسة العمل في منطقة بداخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *