نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy : تعرف على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy : تعرف على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy، نتابع معكم نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي السوري المقدم من المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية السورية، حيث نتابع معكم نتائج يانصيب معرض دمشق 2017 خلال دورته الحالية والتي يقوم المعرض ببثها علي الهواء مباشرة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض خلل الدورات الماضية، وسنعرض لكم في هذا المقال ارقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي السوري.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يقدم موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب الذي يجريه المعرض هذه الأيام، كما تقيم المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية السورية diflottery.com.sy بمناسبة أعلان نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي أحتفالا كبيرا بهذة المناسبة يحضرة الكثير من الناس المشاركين في المعرض.

موقع يا نصيب معرض دمشق الدولي

تستطيعون الان من خلال رابط موقع يا نصيب معرض دمشق الدولي، يمكنكم الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، ومعرفة نتائج سحب قرعة اليانصيب لهذه الدورة والفوز بالجوائز التي تقدمها إدارة المعرض للفائزين بسحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

تحديث .. يتم اليوم الاعلان عن ارقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي السوري، كما اقام المعرض كفل كبير لتوزيع الجوائز علي المشاركين وجميع الفائزين بالمعرض الذي يقام كل يوم ثلاثاء في نسختة الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *