نتائج الوظائف التعليمية 1444 من جدارة الآن رابط النتائج ومسوغات التعيين

نتائج الوظائف التعليمية 1444 من جدارة الآن رابط النتائج ومسوغات التعيين

ظهرت الآن نتائج الوظائف التعليمية 1444 ، والتي أعلنت عنها من قبل وزارة التربية والتعليم عن توافر 11547 وظيفة تعليمية من وزارة التعليم الآن بنظام التعاقد الرسمي للجنسين. وذلك برتبة معلم ممارس بنظام التعاقد في العديد من محافظات المملكة.وقد أوضحت وزارة التعليم كافة الشروط المطلوب توافرها وخطوات التقديم الإلكتروني. أيضا كافة المستندات المطلوبة لوظائف وزارة التعليم.والآن ومن خلال جدارة تم الإعلان عن النتائج المبدئية للمرشحين للقبول في وظائف 11547 معلم في وزارة التعليم . للعام الدراسي 1444 وذلك في كافة المدن التي تم الإعلان عنها بالمملكة العربية السعودية. والنتائج التي تم إصدارها هي نتائج الترشيح الأولي حتى يتم إكمال كافة مسوغات التعيين الخاصة بالمتقدمين للحصول على القبول النهائي.

مسوغات تعيين 11547 وظيفة تعليمية 1444

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم الآن عن نتائج الترشيح المبدئي للوظائف التعليمية عبر نظام جدارة الإلكتروني في منصة مسار.ويجب استكمال مسوغات واشتراطات شغل الوظيفة الشاغرة من وزارة التعليم. وذلك وفقا للإجراءات المتبعة لدى أدارت التعليم بالمدن المختلفة بالمملكة.بعد الاجتياز يتم الإشعار بالترشيح النهائي لإنهاء إجراءات شغل الوظيفة.والمسوغات والاشتراطات لشغل الوظائف التعليمية المتقدم لها هي كالتالي:

  • اجتياز المقابلة الشخصية
  • اجتياز الفحص الطبي المعتمد لدى إدارة التعليم في مقر الوظيفة
  • استيفاء المتطلبات خلال الفترة من 16/1/1444 هـ إلى 27/1/1444 هـ.

أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية 1444 من جدارة

يتم الدخول على موقع جدارة عبر مسار وتسجيل الدخول ومن ثم معرفة أسماء المرشحين للقبول المبدئي. وفور استكمال كافة الخطوات السابقة الخاصة بمسوغات التعيين يتم إرسال رسالة sms رسالة نصية. يتم فيها تحديد موعد المقابلة الشخصية الخاصة بالمتقدم.أيضا يتم إرسال رسالة نصية بمقر المقابلة الشخصية بحسب المدينة المتقدم للعمل بها كمدرس ممارس.وباستخدام الكود الموجود بإعلان وزارة التعليم يتم الحصول على النتيجة من خلال جدارة بعمل مسح ضوئي للكود . وبعدها كما ذكرنا يتم استكمال مصوغات التعيين المطلوبة في الموعد المحدد قبل إجراء المقابلة الشخصية لكل معلم.

نتائج وظائف وزارة التعليم 1444
نتائج وظائف وزارة التعليم 1444

مدينة الملك فهد الطبية تعلن عن فتح باب التوظيف في الوظائف الإدارية والصحية والتقنية

أعلنت اليوم مدينة الملك فهد الطبية عن فتح باب التوظيف لحملة الدبلومات فأعلى في العديد من الوظائف المختلفة داخل مدينة الملك فهد الطبية. حيث أعلنت المدينة عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن توافر العديد من الوظائف الآن، وهي وظائف إدارية ووظائف صحية وأيضا وظائف تقنية.وذلك لحملة الدبلومات فأعلى وفقا لطبيعة الوظيفة المتقدم لها.ويمكنكم الآن معرفة الشروط والتقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *