تعرف على بدائل قروض الأعمال الصغيرة اذا تم رفض اعطائك تمويل

تعرف على بدائل قروض الأعمال الصغيرة اذا تم رفض اعطائك تمويل

قبل البحث عن البدائل لابد أن نسأل أنفسنا أولا هل يجب عليك استخدام قرض شخصي لتمويل مصاريف العمل؟ قد تتمكن من استخدام القرض الشخصي لنفقات العمل. بالمقارنة مع القروض التجارية، تميل القروض الشخصية إلى تقديم تمويل أسرع وعملية تقديم أسهل بكثير. في الواقع، قد تكون قادرًا على التأهل للحصول على قرض شخصي حتى لو كنت قد بدأت العمل للتو وليس لديك درجة ائتمان تجارية أو أي أصول تجارية.لكن هذا لا يعني أن القرض الشخصي لتمويل نفقات العمل هو دائمًا الخطوة الأكثر حكمة. عندما تحصل على قرض شخصي، فأنت مسؤول بشكل شخصي عن سداد القرض. إذا انهارت الأعمال التجارية ولم تتمكن من سداد القرض، فقد تتأثر درجة الائتمان الشخصية الخاصة بك، مما يجعل من الصعب الحصول على بطاقة ائتمان أو رهن عقاري أو قرض سيارة. وحتى إذا كنت قادرًا على سداد أقساط القرض من أموالك الشخصية، فسوف تدفع أموالك على قرض مقابل عمل تجاري لم يعد موجودًا.
لهذا السبب، يجب عليك فقط استخدام قرض شخصي لنفقات الأعمال الصغيرة عندما تكون واثقًا من أن عملك لديه إيرادات قوية وتدفق نقدي كافٍ لسداد القرض على النحو المتفق عليه.

ضع في اعتبارك هذه البدائل إذا كنت تواجه مشكلة في تأمين التمويل لمشروعك الجديد والصغير:

  • القروض الحكومية- يقلل هذا الضمان الحكومي من المخاطر بالنسبة للمقرض ويمكن أن يحسن فرصك في الحصول على الموافقة. كما تضع إدارة الأعمال الصغيرة في الممكلة حدًا أقصى لسعر الفائدة الذي يمكن للمقرضين فرضه، مما يجعلها في متناول الجميع.
  • بطاقة ائتمان الأعمال – يمكن أن تكون بطاقة ائتمان الشركات الصغيرة ملائمة لتغطية نفقات الأعمال غير المتوقعة وتلبية احتياجات التمويل قصيرة الأجل. تقدم العديد من بطاقات الائتمان للشركات أيضًا مزايا، مثل استرداد النقود أو النقاط التي يمكنك استبدالها بأشياء مثل السفر والتسوق عبر الإنترنت وبطاقات الهدايا.
  • تمويل المعدات – إذا كنت بحاجة إلى تمويل لشراء معدات تجارية، ففكر في تمويل المعدات بدلاً من قرض شخصي. عادة ما يكون تمويل المعدات أقل تكلفة لأنه مؤمن بواسطة المعدات نفسها.
  • سلفة نقدية للتاجر – إذا كان عملك يعالج الكثير من مدفوعات بطاقات الائتمان، فقد تكون مؤهلاً للحصول على سلفة نقدية للتاجر. يمكنك سداد هذا النوع من القروض من خلال تفويض شركة السلفة النقدية للتاجر بأخذ نسبة مئوية من مبيعات بطاقات الائتمان اليومية.

إذا كنت قد وزنت خياراتك وقررت أن القرض الشخصي مناسب لك، فإن ثقفني تجعل من السهل مقارنة معدلات القروض الشخصية للعثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك. لذلك عن طريق ما نقدمه من عروض يومية للتمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *