بشوية توابل طرق التخلص من النمل وحشرات الصيف بمكونات سهلة وبسيطة متوفرة في منزلك 

بشوية توابل طرق التخلص من النمل وحشرات الصيف بمكونات سهلة وبسيطة متوفرة في منزلك 

تبحث العديد من ربات البيوت بشكل دائم عن طرق التخلص من النمل والحشرات بشكل مستمر خصوصاً في فصل الصيف التي تنتشر فيه جميع الأنواع المختلفة من الحشرات في أرجاء المنزل مهما كان المنزل نظيف وهذا يعتبر من الأمور المزعجة بالنسبة للعديد من النساء ومن المهمات الصعبة التي لم يتم التخلص منها بكل سهولة خصوصاً في ظل عدم الرغبة في استخدم المبيدات الحشرية ذات المواد الكيميائية التي تبعت العديد من الروائح الكريهة في المنزل وتكون مزعجة بشكل كبير أثناء النوم، تابعوا معانا سوف نوضح لكم طرق من أجل التخلص من النمل وحشرات الصيف.

استخدام الخل للتخلص من الحشرات الزاحفة

يجب أن نشير أن الخل له رائحة نفاذة بشكل كبير للغاية والتي تجعل جميع الحشرات تبعد بشكل نهائي عن المنزل وهذا يساعد على عدم اقتراب الحشرات من المنزل أيضاً، كما يمكنكم استخدام بكل سهولة عن طريق تحضير محلول مكون من مزيج من الخل والماء ثم يتم مسح جميع الأرضيات والأسطح بهذا الخليط الرائع أو يمكنكم استخدامه كرش في أرجاء المنزل.

استخدام التوابل والأعشاب

هناك العديد التوابل والأعشاب الذي يمكنكم استخدامها فهي ذات روائح قوية للغاية كما تساعد على طرد جميع الحشرات الزاحفة من المنزل مثل استخدام الفلفل الأسود في طرد الصراصير أو الفئران من المنزل بشكل نهائي أو يمكنكم استخدم مسحوق القرفة في التخلص من النمل نهائيا عن طريق عمل محلول منها ثم يتم الرش في جميع أنحاء المنزل خصوصاً بالقرب من الشقوق والحفر بالجدران.

ورق الغار

من أهم مميزات ورق الغار هو فعاليته الكبيرة في طرد جميع أنواع الحشرات الزاحفة لما له من رائحة نفاذة للغاية كما يمكنكم استخدامه من خلال نثر بعض من أوراق الغار في كافة أزكان المطبخ أو بدخل الدواليب لعدم اقتراب الحشرات خصوصاً الصراصير والنمل وغيرها من الحشرات التي تنتشر في المنزل.

الثوم

يعتبر الثوم من الروائح النفاذة من أجل طرد جميع الحشرات من المنزل ومن بينها السوس والصراصير والنمل كما يمكنكم نثر بعض من فصوص الثوم بكل سهولة في الدولاب المطبخ وبعض من ووحدات التخزين لعدم اقتراب جميع الحشرات من تلك المناطق.

التخلص من النمل بالملح

يمكنكم استخدم الملح بكل سهولة من أجل الحد من تكاثر النمل في المنزل حيث يمكنكم إذابة بعض الملح في الماء الدافئ ثم يتم رشه في جميع الأماكن التي يتواجد فيها النمل لذلك تعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة من أجل التخلص من النمل بشكل نهائي من جميع أرجاء المنزل حيث ينتشر بكثرة في فصل الصيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *