طريقة استخدام الصابون المغربي في البيت ومش هيكلفك اكتر من خمسين جنيه هيخليكي تنوري وتبقى بشرتك زي الأطفال

طريقة استخدام الصابون المغربي في البيت ومش هيكلفك اكتر من خمسين جنيه هيخليكي تنوري وتبقى بشرتك زي الأطفال

يعد استخدام الصابون المغربي من الطرق الشائعة التي يقوم باستخدامها الكثير من الأشخاص في علاج العديد من الأمراض الجلدية التي تظهر على خلايا الجسم والبشرة، حيث يعد هذا المنتج من المكونات الرائعة التي تساعدك في الحصول علي بشرة مذهلة وأيضاً يتمكن من العناية بالبشرة ، حيث يساعد علي معالجة بعض من مشاكل البشرة التي تؤثر على مظهرك ونضارة بشرتك. وسوف نقدم لكم افضل طريقة لاستخدامه في المنزل.

طريقة استخدام الصابون المغربي

  • تقشير البشرة
    لكي نقضي على خلايا الجلد الميتة المتجمعة، يجب أن تقومي ببل الجسم جيداً بالماء الدافئ حتى يكون الجسم طريا وناعماً، ثم نضع كمية من الصابون المغربي على كامل الجسم، وننتظر من 5-10 دقائق ومن ثم يشطف الجسم بالماء الدافئ جيداً ليختفي تماما.
    تُبلل الليفة المغربية جيداً بالماء الدافئ وبحركات دائرية ونعومة نفرك البشرة بحرص حتى تظهر خلايا الجلد الميتة، وبعد تقشير الجسم بالكامل يشطف بالماء الدافئ ثم يجفف جيداً ، وبعد ذلك يدلك الجسم بزيت الأرجان لترطيب الجسم والاحتفاظ بنعومته، ويمكن التخلي عن هذه الخطوة حسب الرغبة.
  • تنظيف الوجه
    يغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ قبل الاستخدام، ثم نضع الصابون على الوجه، ثم قومي بتدليك ببعض الحركات الدائرية، ثم ننتظر لمدة لا تقل عن ١٠دقائق، ثم قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ، وتكرر هذه الطريقة كل يوم قبل النوم، وبعد ذلك نستخدم كريم مرطب لنوع البشرة حتى يحافظ على نعومة البشرة ونضارتها، وهذه الطريقة تكرر كل يوم لجميع أنواع البشرة ما عدا البشرة الجافه لا يجب تكرار هذه الطريقة كل يوم لكي لا تتعرض للجفاف تماماً.
  • تنظيف فروة الرأس
    الاستفادة التي تأتي من خلال استخدام هذا المنتج لتنظيف فروة الرأس هي التخلص من الأوساخ والزيوت المتجمعة على الفروة، وسوف نقوم بتقديم لكم الطريقة الصحيحة لاستخدامه علي فروة الرأس و هي قومي بوضع كمية قليلة مناسبة منه على جذور الشعر حتى ، ويدلك الشعر برفق ونعومة ثم يتم شطفه بالماء الدافئ جيداً.

فوائد استخدامه

بعد أن تعرفنا على طريقة استخدام الصابون المغربي لابد لنا وأن نتعرف علي فوائده:-

  •  يساعد علي تجدد خلايا البشرة، ويمنع ظهور التجاعيد وتخلص من بعض الحبوب الدقيقة لأنه يحتوي على فيتامين E.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • يساعد علي تجديد الدورة الدموية وايضاً يعزز علي تدفق الدم.
  •  يحافظ على نظافة البشرة ونضارتها ونعومتها.
  • يساعد علي وجود بشرة نقية ولا يوجد أي آثار من الحبوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *