جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2022 نهائي البطولة والقنوات المفتوحة الناقلة

جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2022 نهائي البطولة والقنوات المفتوحة الناقلة

جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2022، ينتظر جماهير كرة القدم العربية انطلاق منافسات بطولة كأس العرب للناشئين تحت سبعة عشر عاماً، والتي ستقام في الجزائر خلال الأيام المقبلة والتي تستضيفها الجزائر.

وتقام منافسات بطولة كأس العرب للناشئين في الجزائر بنظام دوري المجموعات، حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى أربع مجموعات بواقع أربع منتخبات في كل مجموعة، ومن ثم يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، ومن ثم تبدأ مباريات البطولة بنظام الأدوار الإقصائية، حيث سيتم خروج المغلوب.

وبحسب ما قد تم الإعلان عنه فإن كافة منافسات بطولة كأس العرب 2022 للناشئين تحت 17 سنة ستقام على ملعبي مستغام والسيق بمدينة وهران الجزائرية.

موعد بطولة كأس العرب للناشئين 2022

وقد أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن بدء منافسات بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 سنة بداية من يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وتستمر المنافسات حتى يوم الثامن من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بمشاركة ستة عشر منتخباً.

مجموعات بطولة كأس العرب للناشئين 2022

وقد تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات، حيث يشارك في كل مجموعة أربع منتخبات يتأهل منها المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، وقد أتت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين 2022 على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: الجزائر، فلسطين، الإمارات، السودان.
  • المجموعة الثانية: تونس، ليبيا، عمان، اليمن.
  • المجموعة الثالثة: المغرب، العراق، جزر القمر، موريتانيا.
  • المجموعة الرابعة: مصر، السعودية، سوريا، لبنان.

جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2022

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري المجموعات بطولة كأس العرب للناشئين 2022 بداية من يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري، فيما يتم ختام منافسات دوري المجموعات في يوم الثلاثين من شهر أغسطس الجاري، ومن ثم تنطلق منافسات الأدوار الإقصائية حتى نهاية البطولة والمقرر أن تكون في يوم الثامن من شهر ديسمبر المقبل بمشيئة الله تعالى، وإليكم جدول مباريات كأس العرب للناشئين 2022 مع مراعاة أن مواعيد المباريات المدرجة في هذا الجدول هي حسب توقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات كأس العرب 2022
جدول مباريات كأس العرب 2022

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب للناشئين 2022

ومن المقرر أن تقوم العديد من القنوات العربية الرياضية بنقل أحداث منافسات بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 سنة والمقامة في الجزائر، حيث سيتم النقل الحي والمباشر لكافة مباريات البطولة على الهواء مباشرة من خلال شاشات قنوات التليفزيون الجزائري، كما من المتوقع أن تكون المباريات منقولة عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، وأبوظبي الرياضية، ودبي الرياضية.

دور ربع النهائي من كأس العرب للناشئين 2022

وكانت منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العرب للناشئين قد انتهت، حيث تمكن منتخبي: الجزائر والسودان من المجموعة الأولى، فيما استطاع منتخبي: اليمن تونس من التأهل عن المجموعة الثانية، ومن المجموعة الثالثة تأهل منتخبا: العراق والمغرب، فيما كان نصيب بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة لصالح منتخبي: مصر والسعودية.

دور ربع نهائي كأس العرب 2022 للناشئين تحت 17 سنة
دور ربع نهائي كأس العرب 2022 للناشئين تحت 17 سنة

وقد أعلنت الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد منافسات درو ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022 والمقامة في الجزائر، حيث تقرر أن تقام المباريات يومي الخميس والجمعة الأول والثاني من شهر سبتمبر 2022، على أن تكون مواعيد المباريات المذكورة هي وفقاً للتوقيت المحلي في الجزائر.

مباريات دور نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

هذا وقد وصلنا إلى دور ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، حيث تمكنت منتخبات: الجزائر، والسعودية، واليمن، والمغرب من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العرب 2022، ليكتمل بذلك عقد المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي من بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 سنة.

نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022
نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

بدوره أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد إقامة منافسات دور نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022، حيث تقرر أن تقام المبارتان على ملعب السيق مساء يوم الاثنين الخامس من شهر ديسمبر، مع العلم أن المواعيد الموضحة هي بتوقيت الجزائر.

نهائي كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة

وصلنا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 سنة والمقامة بالجزائر، حيث تمكن منتخبا الجزائر والمغرب من التأهل للمباراة النهائية من البطولة، واستطاع المنتخب الجزائري بلوغ نهائي كأس العرب للناشئين بعد الفوز على المنتخب السعودي بركلات الترجيح، فيما تمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره اليمني بهدفين دون رد.

نهائي كأس العرب للناشئين 2022
نهائي كأس العرب للناشئين 2022

وقد أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة نهائي كأس العرب للناشئين والتي ستجمع بين الجزائر والمغرب، حيث تقرر إقامة المباراة مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة نهائي كأس العرب للناشئين 2022

انتهت أحداث مباراة نهائي كأس العرب للناشئين 2022 تحت سبعة عشر عاماً بفوز المنتخب الجزائري على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، حيث أحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي من زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليكون بذلك المنتخب الجزائري بطلاً لبطولة كأس العرب للناشئين 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *