شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 رابط تقديم مكافحة المخدرات للرجال

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 رابط تقديم مكافحة المخدرات للرجال

شروط وظائف مكافحة المخدرات ، هناك آلاف المواطنين السعوديين ممن يريدون التقديم لها يتساءلون عن شروط القبول في مكافحة المخدرات 1444. وكانت الهيئة العامة قد أعلنت عن فتح أبواب التسجيل فيها من خلال موقعها الرسمي، وللإشارة فإن المديرية العامة لمكافحة المخدرات هي جهة حكومية تابعة لوزارة الداخلية، وهي التي قامت بوضع لائحة شروط قبول مكافحة المخدرات 2022، ومن ضمن الأمور التي يتم التشديد عليها هي شرط الطول، إذ أنه هناك حد معين ليتم قبول الشخص في الوظيفة في الترب المعلن عنها، وهي جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب، إلى جانب ذلك تم وضع سلم رواتب مكافحة المخدرات 1444، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الضوابط التي وضعتها المديرية العامة وأعلنت عنها على موقعها الرسمي بتويتر، وسنتحدث بشكل عام عن شروط تقديم مكافحة المخدرات.

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444

من أبرز شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 في السعودية هي الطول، ومن الضروري أن يكون طول المتقدم 168 بالنسبة للرجال. بالإضافة إلى ذلك من شروط القبول في مكافحة المخدرات 1444، يجب أن يكون الشخص المتقدم للوظائف حاملا للجنسية السعودية، مع الإقامة الدائمة في أراضيها، وأن يكون ملتزما بحسن السيرة والسلوك، سواء قبل أو بعد حيازته على الوظيفة في هذه المديرية.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444

بالإضافة إلى ما سبق من شروط قبول مكافحة المخدرات 2022، لا يسمح بالتقديم للأشخاص الذين انتهت خدمتهم العسكرية. سواء في كلية أو مركز عسكري، كما يجب أن يقوم المتقدم باجتياز جميع اختبارات القبول والتسجيل بنجاح. ومن الضروري أن يكون هناك تناسب بين طول ووزن المتقدم، وأن تتم المصادقة على المؤهل العلمي الحاصل عليه، وتعبئة نموذج التقديم بدقة، وهذه هي أهم شروط القبول في مكافحة المخدرات 1444.

طريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1444

بعد أن ذكرنا لكم أهم ضوابط وظائف مكافحة المخدرات 2022، لا بد من أن نتطرق إلى الحديث عن أمر يهم المواطنين السعوديين الراغبين في التقديم، وهو طريقة التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات 2022، ويتم هذا بشكل إلكتروني فقط عبر منصة أبشر توظيف التي وضعتها وزارة الداخلية السعودية من أجل تسهيل الأمور في إتمام جميع التعاملات بشكل إلكتروني، ويتم ذلك باتباع الآتي:

  1. أولا: ادخل إلى منصة ابشر توظيف على الإنترنت
  2. بعد أن تذهب للواجهة الرئيسية، انقر على خيار الوظائف المتاحة، ثم حدد وظيفة جندي بمؤسسة الأمن العام
  3. في الخطوة الموالية ستظهر لك الشروط، يجب أن تطالعها جيدا ثم وافق عليها، وانقر على زر التقديم
  4. اكتب كل بياناتك الشخصية المطلوبة، منها الاسم ورقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية وغيرها.
  5. يتحقق من صحة بياناته، ثم يضغط على زر الموافقة، ويضيف البيانات المطلوبة في النموذج، ويضغط على زر الحفظ.
  6. يضيف مؤهلاته العلمية، وأخيرا يقوم بتأكيد الطلب وينتظر قبوله.

بهذا نصل إلى ختام مقال شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444، وقد ذكرنا لكم اللائحة التي وضعتها المديرية العامة لهذه الوظائف. وتحدثنا بشكل مفصل عن شروط قبول مكافحة المخدرات 2022 في المملكة العربية السعودية، كما حددنا لكم طريقة التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *