هنا …. رابط نتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo 2022

هنا …. رابط نتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo 2022

يستعلم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة التوجيهى الأردن برقم الجلوس، سوف تنتهى حالة القلق والتوتر خلال ساعات حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح لجميع الفروع وذلك ما تم الاعلان عنة من قبل وزارة التربية والتعليم الاردنية الهاشمية.

وسوف نوضح لكم الان من خلال موقعنا ثقفنى رابط النتيجة الرسمى

موعد نتائج التوجيهي الاردن 2022

موعد صدور نتيجة التوجيهى ٢٠٢٢ والرابط الرسمى للحصول عليها فور رفعها على الموقع هو من أكثر الأمور التى يتم البحث عنها بشكل مكثف من قبل اولياء الامور والطلاب ليطمئنو، وتنتهى حالة القلق، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمى على الفيس بوك أن نتيجة الثانوية العامة التوجيهى سوف يتم الاعلان عنها يوم الخميس الموافق ١٨ اغسطس فى تمام الساعة العاشرة صباحا.

رابط نتيجة التوجيهى الاردنى

تقدم وزارة التربية والتعليم خدمة الحصول على نتاىج الكترونيل بكل سهولة ويسر وتم الان تفعيل الرابط وفاح الموقع وتم التوضيح من قبل الوزارة انها غير مسؤالة عن اية نتائج تصدر من خلال اى جه اخرى، كما انها اوضحت انها الجهة الوحيدة المخول لها اعلان نتائج شهادة الثانوية العامة.
و سوف نوضح لكم خطوات الحصول على نتيجة وذلك من خلال أتباع تلك الخطوات و هى:
اولا يجب على كل طالب ولى امر الذهاب مباشرة على رابط الرسمى للموقع وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم الأردنى.

ثانيا : يجب الضغط على نتيجة التوجيهى وسوف تنتقل الى صفحة نتائج.
ثالثا يجب تسجيل رقم جلوس الخاص بالطالب.

يعقد وزير التربية والتعليم في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس تاريخ 18 / 8 / 2022 مؤتمر صحفيًّا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2022 /الامتحان العام، يتناول فيه نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في مختلف الفروع، التحلى بالصبر حبث ان يشهد موقع نتائج التوجيهي الأردنى ضغط كبير خلال تلك الساعات لذلك يمكن ان يحدث عطل ولاكن سرعان ما يعود الى الوضع الطبيعي.

نتمني من خلال موقعنا خالص التمنيات بالتوفيق للجميع بالنجاح في حياتهم العلمية والعملية وتحقيق أهدافهم في الحياة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *