رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 وخطوات الاستعلام عن النتيجة النهائية الآن 

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 وخطوات الاستعلام عن النتيجة النهائية الآن 

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022، الذي تصدر جميع محركات البحث مع دقات ساعات الصباح، وبعد أن كشفت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية بتأكيد ظهور نتيجة التوجيهي الاردن لعام ٢٠٢٢م، اليوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، وذلك عقب المؤتمر الصحفي خلال دقائق قليلة من اليوم للإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل، ويتم بعدها مباشرة رفع النتيجة علي الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم الأردني ليقوم الطلاب باستخراج النتيجة.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات والمراجعة تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي التوجيهي بالأردن للعام الدراسي ٢٠٢٢م، حيث يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، وذلك من خلال الدخول علي الرابط الخاص بالنتيجة التي أتاحته وزارة التربية والتعليم لتسهيل الأمور علي الطلاب والأهالي للاستخراج نتائجهم ومعرفة درجاتهم بالتفصيل وذلك من خلال هذا الرابط tawjihi.jo.

خطوات الحصول علي نتيجة توجيهي الأردن ٢٠٢٢م

يتم الحصول علي نتيجة التوجيهي الأردني من خلال اتباع تلك الخطوات التالية:

  • أولا يجب علي الأهالي والطلاب بالتوجه إلى الرابط الخاص بظهور النتيجة من موقع وزارة التعليم tawjihi.jo.
  • القيام باختيار نتائج امتحانات شهادة التوجيهي الأردني لعام ٢٠٢٢م.
  • تحديد الشعبة المقيد بها طالب وطالبة شعبة علمية أو شعبة أدبية.
  • نقوم بكتابة رقم الجلوس الذي تم به تأدية الامتحانات.
  • أدخال الرمز الظاهر علي الشاشة.

ثم الضغط علي كلمة الحصول علي النتيجة ليتم استخراج النتيجة بالكامل لكل طالب وطالبة ومعرفة جميع درجاته والمجموع الحاصل علية.

أسماء الطلاب الأوائل في التوجيهي الأردن ٢٠٢٢م

خلال المؤتمر الصحفي الذي اجري مباشرة علي شاشات الفضائيات بدولة الأردن بشان الإعلان عن نتائج شهادة التوجيهي الأردني لعام ٢٠٢٢م ،حيث تم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل والدرجات التي تم الحصول عليها كما أعلان عن نسبة النجاح لهذا العام حيث وصلة ٩٠% وهي تعتبر نسبة مرتفعة وتبشر بنجاح النظام التعليمي الجديد.

موقع نتائج التوجيهي http://tawjihi.jo/

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتدقيق في تصحيح ورصد ومراجعة كراسات الإجابة الخاصة بجميع الطلاب شهادة التوجيهي الثانوي بالأردن للعام الدراسي ٢٠٢٢م، وإعطاءهم جميع حقوقهم ودرجاتهم المستحقة لهم ليتم رفعها علي الموقع رسميا لكي يحصل عليها جميع الطلاب في مختلف محافظات الأردن مع خالص التفوق والرقي الدائم لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *