مسابقة الحلم 2022 حقق حلمك واربح 150 ألف دولار اشترك الآن بسهولة

مسابقة الحلم 2022 حقق حلمك واربح 150 ألف دولار اشترك الآن بسهولة

مسابقة الحلم هي واحدة من اكثر المسابقات بحثا في العالم، ويرجع ذلك الي جوائزه القيمة التي يقدمه المذيع مصطفى ألاغا، تقوم هذه المسابقة لتحقيق الأحلام الذي يحلم بها شباب الأمة العربية، عن طريق تحقيق الأحلام المادية حيث يكون السحب القادم علي 150 ألف دولار أمريكي، ويعمل السحب ايضا علي منزل الأحلام أو سيارة الأحلام وغيرها من الجوائز القيمة التي تستحق المشاركة.

الاشتراك في مسابقة الحلم

كما ذكرت قناه أم بي سي إن السحب يقوم عن طريق السحب العشوائي عن طريقة الكومبيوتر، فلا يوجد تدخل أو تلاعب حيث أنها من اصدق المسابقات التي تقوم ثانويا، حيث إن عمر هذه المسابقة من عام 2017، ولكي تقوم بالاشتراك في المسابقة يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة في المقال حتي تكون واحد من ضمن السحب القادم وتقوم بتحقيق أحلامك.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

لكي تفوز وتقوم بتحقيق أحلامك لديك اكثر طريقة للفوز وهي عن طريق إرسال رسالة نصيه مكتوب بها كلمة حلم أو Dream أو Reve على الرقم المرادف لبلدك، ثم بعد  الإجابة على سؤال بشكل صحيح يعتبر الشخص مشاركا في الحلم، ولكي تزيد فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية وهي إرسال العديد من الرسائل وليست رسالة واحدة فقط.

رقم مسابقة الحلم

لكي تقوم بمعرفه رقم بلدك يمكنك الحصول عليه من الفيديو الأتي بكل سهولة، حيث يتم إعلان تكلفة الاشتراك في بلدك من خلال الشروط و الأحكام الموجودة على موقع MBC net dream.

مسابقة الحلم المغرب

يتم اشتراك في المسابقة حسب نوع الشريحة الذي لديك، فيوجد اورانج او INWI أو marco tel، عن طريقة إرسال  كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve”على الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول) حيث أن سعر الرسالة 9 درهم للرسالة الواحدة.

متي تتم سحوبات المسابقة؟

فترة السحب للحلم الأول تبدأ من بداية المسابقة و تنتهي الساعة (23:59:59) من يوم السحب فترة السحب لباقي الأحلام تبدأ من أول يوم بعد آخر سحب تم إجرائه للحلم و تنتهي الساعة (23:59:59) من يوم السحب. يطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم على الهواء. (حيث يراعى دائما في السحب الحيادية بين كافة الدول التي تقبل المشاركة منها وفق للأحكام والشروط ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *