موقع على بابا لشراء واستيراد المنتجات بالجملة من الصين

موقع على بابا لشراء واستيراد المنتجات بالجملة من الصين

موقع على بابا، أحدى أكبر الموقع الإلكترونية الألكترونيه على شبكة الإنترنت التي تحثث أرباح بالمليارات يومياً، فهو موقع متخصص ببيع وإستيراد المنتجات بالجمله من الصين، فموقع على بابا Alibaba.com يتعامل مع ملايينالأشخاص من حول العالم ومن كافة الجنسيات، ويوفر العديد من اللغات لسهولة التعامل معه.

موقع على بابا Alibaba.com

موقع متخصص في بيع وترويج المنتجات ولجميع الشركات المتنوعة في كافة المجالات، فهو يروج منتجات ألاف المؤسسات والشركات من جميع أنحاء العالم، فهو موقع لترويج المنتجات بشكل إلكتروني ويلقى إقبال شديد عليه بشكل يومي، ويرجع تاريخ تأسيس الموقع لعام 1999، فهو موقع متميز يتواجد منذ أكثر من 18 عام على شبكة الأنترنت.

مؤسس موقع على بابا
مؤسس موقع على بابا

موقع علي بابا للاستيراد من الصين

أوضح خبراء مختصون أن موقع على بابا يعد واحد من أكبر المواقع التي تساعد على تنمية حركة التجارة بشكل مستمر، فيستقبل الموقع ملايين التجار والبائعين وذلك بشكل يومي،ويوفر الموقع لزواره اللغات المختلفة لسهولة التعامل معه، بالإضافة لتصميم البسيط والمناسب لجميع المستخدمين.

موقع على بابا
موقع على بابا

Alibaba يوفر عروض كثيرة متميزة بالإضافة لتخفيضات التي تشهدها المنتجات المعروضة على الموقع، هو أكبر المواقع الصينية التي شهدت إقبال كبير عليها من كافة أنحاء العالم من دول عربية وأجنبية.

تحميل برنامج على بابا Alibaba.com

يوفر موقع على بابا التحميل المجاني للبرنامج، وذلك ما يكون من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وتنزيل البرنامج بشكل بسيط وسهل، خاصة أن البرنامج متوفر لجميع أجهزة الهواتف الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *