كيفية تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد والـ IOS بدون كراك

كيفية تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد والـ IOS بدون كراك

تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد ، اللعبة التي نتحدث عنها اليوم هي ذات صيت واسع وجودة ممتازة من جميع النواحي، وبالتأكيد قد مرت عليك في إحدى إصداراتها أو كنت من الشغوفين بنزول كل إصدار للعبة فهي تتميز بأنها من أول ألعاب العالم المفتوح التي تتمتع بصوت وصورة مذهلان، كما أنها أتاحت الحرية للاعبين للتجوال والتحرك في المدينة في أي وقت وللمزيد من المعلومات عن اللعبة فتابعونا في المقالة القادمة.

تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد
جراند ثفت أوتو

تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد

في GTA 5، يمكن للاعبين أن يتنوعوا من مهام السرقة والسباقات الفاخرة. مروراً بمباريات الموت والتحديات التعاونية. وصولاً إلى المسابقات الرياضية والخرائط المخصصة. خلاصة القول أن دائماً ما ستجد مبتغاك في اللعبة. لعبة GTA 5 mobile هي لعبة حركة مألوفة للكثير من اللاعبين. وكما ذكرنا من قبل أنه بالتأكيد قد مرت عليك اللعبة قبل ذلك فبالتي قد تكون مرتبطة بالطفولة. حيث سوف تذكرك تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد اللعبة بمغامراتك في المدينة ومحاربة المجرمين والشرطة. حيث قد مر لاعبو GTA بالعديد من الإصدارات المختلفة من هذه اللعبة ومنها جاتا ليبرتي سيتي ستوري مثلاً. ولكن GTA 5 هو إصدار جديد ترغب Rockstar Games في تقديمه لمحبين سلسلة جاتا. حيث أنه في البلدة الصغيرة يمكنك فعل ما تريد. يمكن أن تظهر أفعالك الإجرامية أو المجنونة. يمكنك أن تفعل ما يحلو لك. وذلك سيؤدي لانفجارك أنت أو شخصيتك. هذه هي جاذبية ألعاب GTA. أما عن بداية السلسة فتم إصدار GTA V فقط لأجهزة PS4 و XBOX.

GTA V  لهواتف الاندرويد

في الوقت الحاضر يتوفر تشغيل لعبة GTA 5 للاندرويد للهواتف المحمولة. حيث يوفر GTA V Mobile طريقة لعب رائعة ورسومات جبارة. وكل ذلك عبر كبسة زر واحدة! من خلالها يمكن تحميل GTA V والاستمتاع بها على الهاتف الآن. أما عن قصتها فستواصل GTA 5 Mobile القصة في الجزء 4 من سلسلة GTA. في اللعبة سيكون كل ما ستراه هو المخدرات والعنف والسباقات وكل ماهو غير مرجح أن تراه في الحياة العادية. كما أنك سوف تكون دائمًا تحت قبضة الشرطة. فسيطاردونك طوال الوقت كما إنهم سوف يتحكمون في انتهاكات أي لاعب في اللعبة.

كما أن اللعبة مميزة وذلك لتفردها عن باقي الألعاب. ومنها ألعاب العالم المفتوح. بالإضافة إلى ألعاب الأكشن وحروب العصابات. فتتمتع اللعبة برسوميات رائعة. إضافة إلى ألوانها المميزة وقصتها وحبكتها المعروفة. كما أنه يجب أن تفسح بعض المجال للعبة في هاتفك. جدير بالذكر أن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 قد حطمت الأرقام القياسية على منصات أخرى عديدة وذلك من سجلات مبيعات صناعة الألعاب. ووصلت أرقامها إلى مليار دولار بعد ثلاثة أيام. كذلك تلقت اللعبة دعم كبير وتعليقات إيجابية وإطراءات عديدة على الرسومات. ومع ذلك فإن GTA 5 لم تسلم من الانتقادات والتقاضي بشأن العنف والتمييز الجنسي.

تنزيل جراند ثفت أوتو 5 لجوال الاندرويد والIOS

كما أطلعنا قراء موقعنا العزيز ثقفني عن طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس و طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي فنترككم مع طريقة تحميل النسخة الأحدث ولأجدد من اللعبة :

  • في البداية يجب إغلاق أي مصادر للإنترنت عدا الواي فاي حتى يتم التحميل سريعاً دون معوقات.
  • ثانياً يمكنك كتابة اسم اللعبة على متصفح كروم أو في متجر الألعاب الخاص بجوالك.
  • بعد تحديد النسخة التي تريد تحميلها من اللعبة تقوم بالدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان ثم تستمتع باللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *