لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile وعدم الحصول علي طريقة تحميل لعبة Pubg Mobile

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile وعدم الحصول علي طريقة تحميل لعبة Pubg Mobile

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile بشكل كامل وعدم السماح بالحصول علي طريقة تحميل لعبة Pubg Mobile . سواء للهواتف ألأند رويد أو أي أجهزة أخري محمولة والكمبيوتر . هذا التساؤل الذي أثار فضول العديد من عشاق لعبة Pubg mobile التي انتشرت بسرعة البرق علي مستوي العالم كما حققت . لعبة Pubg Mobile نجاحاً غير مسبوقاً في عدد تثبيت اللعبة علي الأجهزة المتنوعة التي تخطت الملايين . ويأتي خبر حظر لعبة Pubg Mobile صادماً لعشاق اللعبة وعدم إتاحتها بشكل كامل . وذلك الحظر خلفه أسباب محددة نتعرف عليها في سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile
تحميل لعبة ببجي موبايل

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile

حظر تنزيل لعبة ببجي الخبر الصادم لعشاق ببجي ذلك الخبر لم يتم تنفيذه سوي في دولة الهند فقط حيث أن . الحكومة الهندية قررت بأنه يتم حظر تحميل لعبة ببجي موبايل علي مستوي الهند بشكل كامل . ذلك القرار ترتب علي مادة 69A التي تنص علي مواد محددة لتكنولوجيا المعلومات كما أن القرار الخاص في لعبة Pubg . وحظرها بشكل كامل ذلك لتشابه اللعبة مع نسخة اللعبة الهندية BGMI وبذلك القرار لم تعد إمكانية تثبيت Pubg mobile متاحة علي مستوي الهند . كذلك بجانب أيضاً حذف صورة ببجي من كافة المتاجر الخاص بالتطبيقات من داخل الدولة . ويأتي ذلك القرار بسبب أنه هناك صبي يبلغ من العمر 16 عاماً قام بإطلاق النار علي والدته . بسبب أنها منعته من أن يلعب لعبة ببجي والألعاب الإلكترونية الأخري .

حظر لعبة Pubg Mobile بجانب العديد من التطبيقات الأخري

بعد أن تم التعرف علي تفاصيل لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile يأتي بجانب ذلك الخبر أيضاً حظر العديد من التطبيقات . الأخري داخل الهند والتي وصلت إلي 118 تطبيق وذلك لأن تلك التطبيقات تحتوي علي أمور مخالفة . وذلك ما تم الإعلان عنها من وزارة التكنولوجيا والإلكترونيات الهندية كما شمل ذلك القرار . عملاق البحث الخاص بالصين وهو تطبيق بايدو كذلك بجانب التطبيق الشهير الخاص بالدفع عبر الهاتف . وهو تطبيق علي باي وتم بجانب تلك التطبيقات حظر العديد من التطبيقات الأخري . مع عدم السماح بالحصول علي طريقة تحميل لعبة Pubg Mobile مرة أخري داخل البلاد . أما عن بعض التصريحات التي صدرت من أشخاص مختلفة عن لعبة Pubg Mobile نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

ما صدر من تصريحات عن طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile هذا ما تم تداوله من العديد من عشاق اللعبة داخل الهند حيث أن حظر ببجي . كان مؤثراً للغاية حيث أن لعبة Pubg موبايل هي اللعبة الأفضل بين الألعاب الإلكترونية الأخري . كما أن النجاح الذي حققته والذي بلغ لإعداد تثبيت حتي 54 مليون مرة داخل الهند فقط . ورغم العديد من تصريحات الخاصة بلعبة ببجي لم تكن هناك أي استجابة في بعث الأمل مرة أخري . في الحصول علي تنزيل لعبة ببجي علي أي جهاز محمول أو كمبيوتر داخل الهند .

لماذا تم إلغاء لعبة Pubg Mobile هذا التساؤل الذي كان يتوقعه العديد من عشاق اللعبة بأنه سيحدث علي مستوي واسع . ولكن حظر لعبة Pubg Mobile تم مع العديد من التطبيقات الأخري داخل دولة الهند فقط وذلك ما تم عرض تفاصيله في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *