طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ورقم التواصل مع الإدارة العامة للمرور

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ورقم التواصل مع الإدارة العامة للمرور

يمكنك الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة عبر منصة أبشر الإلكترونية، حيث تحرص المنصة على القيام بإتاحة العديد من الخدمات منها التعرف على المخالفات المرورية بالإضافة إلى جمع العديد من الغرامات المستحقة، وهذا كله سيتم عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة فقط، لذلك إليك الآن التفاصيل حول التعرف على هذه الخدمة المميزة عبر موقع ثقفني.

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

حرصت منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على القيام بطرح خدمات المخالفات المرورية، التي تعد من أهم وأفضل الخدمات التي يمكن لأي مواطن الحصول عليها، وهذا لأنها لا تجعله يذهب إلى أي مكان بل يحرص على القيام بإتمام والدفع في منزله، وإليك الآن تفاصيل الاستعلام عبر الفقرة التالية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

يمكنك الآن الاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بك بكل سهولة، وهذا عن طريق اتباع النقاط التالية:

  • قم بالذهاب إلى الرابط الإلكتروني لمنصة أبشر الإلكترونية absher.sa.
  • سجل الدخول، واختار مخالفات المرور.
  • اختار استعلام المخالفات المرورية.
  • أدخل رقم اللوحة بشكل دقيق، وأحرص كتابة الرمز التأكيدي.
  • الآن أضغط على زر الاستعلام، لكي تظهر جميع المخالفات الخاصة بك.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

تستطيع أن تقوم بالاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية الشخصية التابعة لأي مواطن بالمملكة العربية السعودية عن طريق الالتزام بالخطوات التي حرصنا على كتابتها في الفقرة السابقة، لكنك تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية بدلاً من كتابة رقم اللوحة الخاصة بالسيارة التي يوجد لديها المخالفة.

رقم المرور السعودي الموحد

يمكنك الآن التواصل مع المرور السعودي عبر الرقم الموحد المجاني لجميع المحافظات السعودية خلال رقم 993، وتستطيع أن تقوم بالاتصال على رقم 0114092446 وهذا لكي تقوم الحصول على الإجابة عن أي استفسارات أو شكاوى ترغب بها.

كما يمكنك  التواصل مع مرور مدينة المنورة عبر الرقم الخاص بالإدارة العامة للمرور خلال رقم 014364200، أما إذا كنت تريد التواصل مع مرور جدة يمكنك التواصل معهم عبر رقم 0125600449، كما حرصت الإدارة العامة للمرور على القيام بوضع الكثير من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها فقط من خلال منصة ابشر أو اقرب فرع خاص بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *