عطلة المولد النبوي الشريف الكويت ومصر والبحرين : موعد اجازة مولد النبي 2017-2018

عطلة المولد النبوي الشريف الكويت ومصر والبحرين : موعد اجازة مولد النبي 2017-2018

موعد عطلة المولد النبوي الشريف 2017، يحتفل المسلمون خلال الأيام المقبلة بعطلة المولد النبوي الشريف، وحددت الكويت والبحرين ومصر توقيت اجازة المولد النبوي، وقريبا ستعلن باقي الدول العربية وفق الاستطلاع الشرعية لرؤية هلال شهر ربيع أول وما سيوافقه من حسابات فلكية.

اعتاد المسلمون على الاحتفال بذكرى مولد الرسول صلاة الله عليه وأله وسلم، رغم الروايات الفقهية في ما هية الاحتفال وطبيعته والكيفية التي يجب أن يكون عليها، وبخصوص هذه المناصبة تخدد بعض الدول موعد عطلة المولد النبوي الشريف مثل الكويت والبحرين

عطلة المولد النبوي الشريف الكويت

حُدد موعد عطلة المولد النبوي الشريف في الكويت وفق ما نقل عن مصادر صحفية، حيث أكدت تلك المصادر أن اجازة مولد النبي في الكويت ستكون ثلاثة أيام للعام 1439 هجريا وبالتحديد خلال أيام 30 نوفمبر وحتى الثاني من ديسمبر  2017.

موعد اجازة مولد النبي في البحرين

اجازة المولد النبوي الشريف في دولة البحرين وفق مواعيد الاجازات والعطلات ستكون يوم 30 نوفمبر 2017، وحالة صدور بيان رسمي عن الحكومة البحرينية في هذا الشأن سنضيفه لكم.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف في مصر

تحديث 20-11-2017 :أصدرت الحكومة المصرية قرار احتساب يوم 30 يونيو 2017 اجازة المولد النبوي الشريف والتي ستوافق يوم 11 ربيع أول 1439، وذلك بعد أن أعلنت دار الأفتاء المصرية استطلاع رؤية هلال شهر ربيع الأول والتي خالفت الحسابات الفلكية، وعلية سيكون يوم الجمعة 1 ديسمبر هو الموافق لبيوم 12 ربيع أول 1439 .

سنرفق لكم قريبا مواعيد الإجازات الرسمية والعطلات للاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف في باقي الدول العربية .

تحديث : أشارت بعض الأخبار لوجود عطلة في المملكة العربية السعودية يوم المولد النبوي الشريف، والخبر الغير صحيح والذي لم يصدر بع أي تصريحات رسمية عن الحكومة السعودية،ويعتبر يوم المولد النبوي الشريف يوم عمل عادي.

تحديث : صدر البيان الرسمي عن الحكومة المصرية عن موعد عطلة المولد النبوي الشريف 1439، وسنرفق  بيان عن مجلس الوزراء المصري أو وزارة القوى العاملة سنرفقه لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *