من داخل أقوى مهرجان لولو للصيف عروض لولو للجوالات بخصم إلى 50٪ حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa

من داخل أقوى مهرجان لولو للصيف عروض لولو للجوالات بخصم إلى 50٪ حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa

خصومات حصرية مميزة لفترة محدودة جداً بكل الفروع ضمن ضفقات منتصف الليل من 22 أغسطس وحتى نفاذ الكميات على كثير من السلع والمنتجات المختلفة بجميع أقسام لولو السعودية، ومنهم خصومات خاصة على أسعار أجهزة. أيكون، والجوالات الحديثة، والتكييفات، أجهزة المنزل المتنوعة، وجميع منظفات المنزل، وأدوات العناية الشخصية، وشنط السفر، وغيرهم….

عروض لولو السعودية على الجوالات في السعودية

خصومات خاصة

توجد بفروع لولو السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الخلاط القابل لإعادة الشحن من أيكون Ikon، وتنزيل آخر منهم على سعر الخلاط اليدوي من أيكون، ومنظف البخاخ من أيكون، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار محضرة المندي الكهربائية من ikon بسعة 50 لتر، وخصم آخر منهم على سعر حامل الجوالات الذكية من أيكون، وتنزيل آخر منهم على سعر الشاحن اللاسيلكي المتنقل من مع قاعدة من أيكون Ikon، كما لديهم تخفيض آخر على سعر منقي أيكون للهواء.

تخفيضات حصرية من لولو هايبر ماركت اليوم

تنزيلات حصرية

تتوفر عدة خصومات خاصة على أسعار موقد الغاز بشعلة واحدة الستانليس ستيل، وتخفيض آخر منهم على سعر منظف البخار من أيكون، والقلاية الهوائية من iKon، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار جهاز بخار الوجه من أيكون iKon، وتنزيل آخر منهم على سعر كشاف الليد، والشاشة الليد الذكية من أيكون بحجم 40 لتر.

تخفيضات خاصة أخرى بكل الفروع لفترة محدودة

تنزيلات حصرية متنوعة
عروض لولو
عروض خاصة

تتوفر بفروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية Lulu عدة خصومات أخرى على أسعار: كريم الجمال الوردي من دوف Dove، وتخفيض آخر منهم على سعر سائل الغسيل المنظف من لولو بحجم مميز، وتخفيض آخر منهم على سعر ملح الهيمالايا الوردي المطحون من لولو، ومناديل سوفتكس الناعمة بطبقة واحدة، وغيرهم من خصومات على أسعار طقم حقائب السحب الصلبة من نيو ترافيل 5 قطع متنوعة، وعروض مميزة على أسعار الجوالات الحديثة المتنوعة، ومنها: خصم خاص على سعر سامسونج ايه 52 ابهاتف المميز بسعة 128 جيجابايت Sumsung A52، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار هاتف ابل ايباد اير apple ipad air بسعو تخزين عالية وسرعة رامات مميزة جداً، وإمكانيات مميزة أخرى.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية 25 اغسطس

تنزيلات خاصة

تتوفر بفروع لولو السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: كيري جبنة بورشن، وتخفيض آخر منهم على سعر الجبنة المثلثات من لافاشكيدري، وتنزيل آخر منهم على سعر ايس كريم باسكن روبنز، وتنزيل آخر منهم على سعر مكعبات لحم الغنم من التمام، وتنزيل آخر منهم على سعر صدور دجاج العريش.

تخفيضات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market

توجد مجموعة أخرى من عروض لولو السعودية بداية من اليوم بجميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على سعر نقانق اللحم البقري وصدور الدجاج من جود فود، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار المحار الموسلي الأخضر من نيو زيلاند، بالإضافة إلى عروض لولو ماركت Lulu market على أسعار باقي السلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *