تصريح وكيل جامعة المجمعة بشأن تحول الفصول الثلاثة وتقليص المدة 3 سنوات

تصريح وكيل جامعة المجمعة بشأن تحول الفصول الثلاثة وتقليص المدة 3 سنوات

تصريح وكيل جامعة المجمعة بشأن الفصول الثلاثة وتقليل المدة الخاصة بهما جاء الفصح عنهما من السيد وزير الشؤون التعليمية . في جامعة المجمعة محمد العبودى قال سيادته بأن التحول للفصول الثلاثة سواء . جامعة المجمعة للطالبات أو الطلاب يترتب علي ذلك تقليص المدة الخاصة بالفصول من 4 إلي 3 سنوات . كما أن جامعة المجمعة تتيح أيضاً لأعضاء التدريس علي مستوى المملكة العربية السعودية . اختيار الأساليب الخاصة بالناحية التعليمية وهي أساليب مبتكرة وجديدة . كما جاء أيضاً ضمن التصريحات الخاصة بشأن جامعة المجمعة طلاب بأن الطلاب لن يشعرون بملل بعد ذلك . بفضل تقليص المدة إلي عدد السنوات . المشار له وفي مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل جامعة المجمعة بالكامل .

تصريح وكيل جامعة المجمعة
تسجيل دخول جامعة المجمعة

تصريح وكيل جامعة المجمعة الصادر اليوم

تصريح وكيل جامعة المجمعة جاء فيه أيضاً اليوم بأن جامعة المجمعة أقامت منذ وقت عدداً من الحملات الإعلانية . الهادفة للتوعية سواء كانت تلك التوعية للطلاب أو الطالبات كما أن جامعة المجمعة ضمن أهدافها أيضاً . أخذت في الاعتبار المجتمع السعودي بجانب أعضاء هيئة التدريس بشكل كامل كذلك بجانب . أنه تمت الإشارة إلي أن جامعة المجمعة بوابة القبول يعرض عليها عقد العديد من الملتقيات . وذلك سيكون موافقاً مع اليوم الأول لبداية الدراسة . كما أن جامعة المجمعة ستقوم بعقد لقاءات مخصصة ويتم توجيهها لكافة الطلاب . والتي سيتم الاستفادة منها لعدد ما يقرب من 30 ألف طالب وطالبة المقدمين في الجامعة وظهرت . نتائج جامعة المجمعة الخاصة بقبولهم في الجامعة كما أن البرامج التي سيستفاد منها أعضاء هيئة التدريس عددهم ما يقرب من 550 . أما عن باقي التصريحات الخاصة في جامعة المجمعة نعرضها عبر السطور القادمة من “مقال موقع ثقفني” .

أهم ما جاء في تصريح وكيل جامعة المجمعة

جاء أيضاً عن جامعة المجمعة أن تقليص المدة المشار لها بداية المقال سوف تصل المدة إلي الخاصة بالفصول الدراسية . بعد أن كان مقرراً لها 17 أسبوعاً وصلت الآن بعد التصريحات إلي 12 أسبوعاً فقط كما أنه من المتعارف عليه . منذ أن تأسست جامعة المجمعة طلاب وطالبات يوم 3 من شهر رمضان لعام 1430 وحتي الآن . تقدم جامعة المجمعة في منطقة الرياض عبر 13 كلية مختلفة داخلها كافة ما يرتقي بالتعليم الجامعي لكافة الطلاب والطالبات . كذلك بجانب أن ما تم التصريح به عن التحول في مدة الفصول الثلاثة سيساعد الطلاب والطالبات . إلي تعزيز التعمق في التعليم الصحيح . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي ما تشمله جامعة المجمعة من كليات .

الكليات التي تشملها جامعة المجمعة

  1. داخل جامعة المجمعة كلية التربية .
  2. كما هناك أيضاً كلية المجتمع .
  3. تشمل جامعة المجمعة داخلها أيضاً كلية العلوم التطبيقية والطبية .
  4. كذلك أيضاً بجانب كلية إدارة الأعمال .
  5. جامعة المجمعة تتيح التقديم علي كلية الهندسة .
  6. كما تشمل الجامعة أيضاً كلية الطب .
  7. هناك أيضاً كلية الحاسبات والمعلومات .
  8. الإعلان عن الكليات ضمن تصريح وكيل جامعة المجمعة والتي تشمل كليات أخري غير ذلك في كليات الزلفي وكليات الغاط .
  9. أما عن خطوات تسجيل الدخول علي موقع جامعة المجمعة نعرضه بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

خطوات تسجيل دخول جامعة المجمعة

  • يتم تسجيل دخول جامعة المجمعة عبر الرابط الرسمي الخاص بالجامعة .
  • كما يتم تسجيل البيانات الخاصة باسم المستخدم علي موقع جامعة المجمعة .
  • كذلك بجانب ضرورة تسجيل بيانات كلمة المرور الخاصة  بالمستخدم .
  • في نهاية الخطوات السابقة قم بالضغط علي مربع “تسجيل الدخول” .

تصريح وكيل جامعة المجمعة الذي جاء مفرحاً للعديد من الطلاب والطالبات وذلك بسبب أنه تم تقليص المدة الخاصة . بالفصول الدراسية الثلاثة وذلك ما تم عرض تفاصيله داخل مقال اليوم “بموقعكم المفضل ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *